مروة راتب تنفي خضوعها لأي عمليات تجميل وتكشف أسباب تغير شكل خصرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021

 أحدثت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أنكرت بشكل قاطع خضوعها لأي عمليات تجميل في وجهها وتحدثت عن أسباب تغير شكل خصرها.

مروة راتب تنفي خضوعها لعمليات التجميل

وأثارت الفاشنيستا الشهيرة الجدل بعد ردها على سؤال حول عمليات التجميل التي خضعت لها، فخلال ظهورها على شاشة إم بي سي، سألت المذيعة مروة راتب عن ندمها بعد عمليات التجميل، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السورية قائلة: "أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم".

مروة راتب تكشف سبب شكل خصرها الملفت

وردا على سؤال  حول شكل خصرها الملفت، قالت مروة راتب: "العملية بسيطة للغاية، وتحدث في ساعات، وكتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وده أمر طبيعي".

حديث مروة راتب عرضها لانتقادات من متابعيها اللذين وصفوها بالمتناقضة، خاصة بعد أن لفتت الفاشنيستا السورية الشهيرة الأنظار خلال الفترة الماضية بخصر أقرب للطبيعي بعد ظهورها الدائم بخصر ملفت، وهو ما لفت الأنظار وأكد على استخدامها لمشدات الخصر التي تساعد في ظهوره ببروز واضح وملفت، فمروة راتب  تلفت الأنظار دائما بخصر غريب بعد خضوعها لعملية نحت الجسم التي جعلتها تظهر بجسم غريب.

هجوم على مروة راتب بسبب خصرها

خصر مروة راتب دائما ما يثير الجدل ويعرضه لانتقادات واسعة نظراً لبروزه الملفت، وقبل ظهورها على شاشة إم بي سي وتصريحاتها الأخيرة، كانت مروة راتب أحدثت ضجة خلال الأيام الماضية بعد أن هاجمتها متابعة قائلة: "كثير من الفاشنيستات بيضروا بسمعتنا، ومنهم الفنانة اللي ماتوفقتش في التمثيل وراحت تستخدم السوشيال ميديا في الإعلانات وتظهر بجسم بشع وترغب الفتيات يقلدون جسمها، وتلبس لبس فاضح، هذا مو لبسنا وهذه مو حياتنا".

وأضافت المتصلة التي انتقدت جسم مروة راتب بعد التجميل: "تعيش الممثلة هذه في الإمارات وتضل طول الوقت تتحدث عن الإمارات وترد أنا إماراتية وتقول أنا طبعي طبع الإمارات، إحنا ما نسوي ها اللبس ولا نسوي أجسامنا هذا، هي ممثلة موجودة في كل شي في التليفزيون في الانستجرام في كل شي.. حن محتشمات ومتسترات، وهي تطلع تنصح كل الفتيات يعملوا شفايفهم ويعملوا جسمهم، حتى لو بلغنا عليها مو هيحصل شي، لكن أنا اللي أريده إنها تطلع تقول أنا سورية ما تتحدث باسمنا أبداً".

مروة راتب ترد على الهجوم عليها

لم تتجاهل مروة راتب الأمر، وإنما خرجت في مقطع فيديو ردت فيه على المتصلة التي هاجمتها واتهمتها بمحاولة إفساد بنات الإمارات وتشجيعهم على الظهور بجسم مثل جسمها.

 وقالت مروة راتب في مقطع فيديو شاركت فيه متابعيها عبر تطبيق سناب شات: "بخصوص المتابعة اللي تردد إني أنا اللي خربت البناتا بسبب العيادات، هي العيادات موجودة من سنة! من ساعة ما مروة بدأت تسوي إعلانات، العيادات موجودة في كل حتة وفي كل مكان حبيبتي، وهي أكبر وأفضل عيادات موجودة في العالم".

وأضافت مروة راتب: "ولو ما كانت هذه العيادات مو جيدة ما كانوا افتتحوا أكثر منها في أكثر من مكان، افتحي السجلات وشوفي، عيادات كتير وبنات كتير بيروحوا ماليش حق إني أقولهم.. أنا بسوي عروض بسوي خصومات متلي متل غيري.. كل الناس بتصور إعلانات للعيادات، قسما بالله أنتوا ما عرفين إيش تقولين، أنتي لو بتتابعيني كيف  بتعرفي أنا أقول أو أسوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار