مروة راتب تعلن تخرجها وتثير الجدل بحديثها عن مقلديها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
مقالات ذات صلة
حسن العطار يكشف حقيقة قصة الحب الذي تجمعه بشوق الهادي
ريهام حجاج تعلن حملها وتعلق: تزوجت بعد طلاق ياسمين عبد العزيز بعام
معلومات عن كريم عز الدين زوج هند البحرينية: هذا هو فارق السن بينهما

أعلنت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب تخرجها من الجامعة الأمريكية قائلة إنها أول فنانة وفاشنيستا تتخرج من جامعة أمريكية بهذا التقدير، كما تحدثت عن مقلديها، وهو ما تسبب في توجيه اتهامات لها بالغرور.

وقالت مروة راتب في مقطع فيديو ظهرت فيه وتحتضنها والدتها: "أصير أول ممثلة وأول بروجر وإعلامية تتخرج بمعدل امتياز مع مرتبة الشرف، والوحيدة طبعا، أنا طالع روحي أصور إعلانات وأصور أعمال، وأروح بين مشهد ومشهد أقرا شوية، ورغم هذا جبت هذا المعدال، مخي ثروة، والمخ أقوى ثروة بشرية لازم الإنسيان يستغلها".

مروة راتب تعلن تخرجها وتثير الجدل بحديثها عن مقلديها

 وتغزلت في والدتها قائلة:  "أم مروة راتب يعني الجمال الأدب وكل شي حلو" ثم استكملت حديثها عن مقلديها قائلة: "يقلدوني دائما يقلدون طريقة شكلي طريقة جسمي يقلدون حتى طريقة إعلاناتي هل وصلتوا للي أنا وصلتله اليوم!".

من هي مروة راتب

مروة راتب واحدة من مشاهير السوشيال ميديا،  هي فاشنيستا سورية الأصل عاشت وتربت في الإمارات حاولت في بدايتها دخول عالم التمثيل حتى أنها شاركت في بعض الأعمال منها مسلسل جمرة غضي لكنها لم تتمكن من تحقيق النجاح الذي تبحث عنه لذلك ركزت أكثر على مجال الموضة والتجميل بجانب منتجات العناية بالبشرة.

وخلال الفترة الماضية خضعت الفاشنيستا الشهيرة لعملية نحت لخصرها وهو ما جعلها تبدو بخصر غريب، لتتعرض لكثير من المضايقات والانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي والتي وصلت حد تقليد بعض المشاهير لها، وعلى رأسهم شهاب ملح انستقرام الذي ظهر، مؤخراً، في فيديو وهو يضع الكثير  من الحشو في جانبيه ليقلد الفاشنيستا الشهيرة.

 فيديوهات مروة راتب

هذا الفيديو ليس الأول الذي يثير الجدل، وإنما خلال الأيام الماضية تعرضت مروة راتب لانتقادات بعد أن فاجئت  جمهورها وهي تأكل قالب من  الكيك "تورتة" بيديها، لتتعرض لانتقادات واسعة، حيث وصف متابعوها طريقتها في الأكل بـ"عشوائية مقززة".

مروة راتب تعلن تخرجها وتثير الجدل بحديثها عن مقلديها

وظهرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات وهي تجلس وأمامها تورتة كبيرة تقوم بأخذ قطع منها بيديها، وهو ما تسبب في الكثير من التعليقات الناقدة لها ومنها: "شو اللي بتعملينه هدا شي مقزز ومقرف"، "إيش الهدف من الأكل بهاي الطريقة المقرفة".

ونشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب،  مقطع الفيديو وظهرت فيه وهي تقول: "هاي عاداتنا وتقاليدنا ناكل باليد، يعجبكم يعجبكم ما يعجبكم بألف سلامة". وهو ما زاد من استفزاز الجمهور ليزداد الهجوم عليها

مروة راتب بعد التجميل

كانت مروة راتب قد فاجئت  جمهورها بظهورها  وهي جالسة وتقدم بعض النصائح للمتابعين إلا أن ما شغل الجمهور هو التغير الكبير في مظهرها حيث ظهرت نحافة خصر مفرطة وكانت السبب في تعرضها للكثير من النقد والهجوم بسبب شكلها المبالغ فيه وغير المتناسق على الإطلاق.

مروة راتب تتعرض للتنمر

وكانت أغلب تعليقات الجمهور عن عدم تناسق إطلالة مروة راتب حيث أبرزت نحافة الخصر عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً لتكبير بعض المناطق في الجسم والنتيجة كانت سلبية حيث ظهرت بإطلالة مبالغة فيها حتى أن البعض طلب منها العودة إلى مظهرها الأول قبل عملية التجميل.

مروة راتب تعلن تخرجها وتثير الجدل بحديثها عن مقلديها

كما لاحظ البعض التغير الكبير في ملامحها بعد أن اعتمدت على لون شعر مختلف، ففي الفترة الأخيرة أطلت مروة بشعر بنفسجي جريء لكن مع بداية العام الجديد اعتمدت على شعر أشقر طويل وهو ما غير ملامحها بدرجة كبيرة ولم يتعرف عليها البعض للوهلة الأولى.

وكانت مروة راتب قد أثارت جدل واسع من قبل بسبب الاعتماد على إطلالات غير مناسبة كان أبرزها إطلالة البيجاما والتي اعتبرها البعض جريئة لكنها ردت على هذه الانتقادات وأكدت أنها تحاول مواكبة الموضة بخاصة وأنها أطلت بملابس تصل قيمتها إلى 7 آلاف درهم إماراتي كما أن الفتيات الأوربيات يعتمدن هذا الأسلوب دون قلق من النقد.