• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      ملكة كابلي

    • مكان وتاريخ الميلاد

      30 أبريل 1994 (العمر 29 سنة)

    • الجنسية

      المملكة العربية السعودية

    • بلد الإقامة

      المملكة العربية السعودية

    • أسماء الأولاد

      قمر

    • عدد الأولاد

      1

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الثور

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

من هي ملكة كابلي

تعرف ملكة كابلي بأنها خبيرة تجميل سعودية، وعمرها 27 عاماً ولد عام 1994م في المملكة العربية السعودية في الرياض، من أب سعودي وأم سعودية الجنسية. تعتنق ملكة كابلي الدين الإسلامي، وهي ميك أب آرتست حازت على شهرة واسعة بشكل يفوق التوقعات في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى انتشار تلك الشهرة على مستوى إقليمي في دول الخليج العربي.

حياة ملكة كابلي

ملكة كابلي هي من الشخصيات المعروفة والشهيرة في السعودية إذ تعد ملكة كابلي واحدة من أهم وأكبر الميكاب آرتست المقيمة في الخليج العربي.

تألقت ملكة كابلي في مجال التجميل بشكل كبير فقد حرزت على العديد من الدورات التي ساعدتها على تطوير مهاراتها التي نشأت معها منذ الطفولة حيث كانت ملكة كابلي شخصية تحب الرسم وتعشق التألق وتميل إلى الزخارف المتألقة فلهذا كانت متألقة في جميع مراحلها الدراسية وقامت ملكة كابلي بتنمية هذه الموهبة من خلال دورات حصلت عليها من معهد الفنون والتجميل.

لا تتميز ملكة الكابلي بأعمالها المميزة فقط، ولكنها تميزت بجمالها، فهي من أجمل نساء المملكة حيث تمتلك جمالاً عربياً بسحر خليجي متألق ومتفرد، والذي جعلها من الشخصيات المحبوبة لدى السيدات والفتيات الراغبات في التعلم منها كيفية وضع المكياج. 

ملكة كابلي من الشخصيات المشهورة في الوسط الفني فهي من تقوم بوضع الميكياج لمعظم المذيعات حيث أن كابلي من أكثر الميكاب ارتست طلباً على مستوى الخليج والكثير يتساءل عن ملكة كابلي قبل التجميل.

تزوجت ملكة كابلي من المدون الكويتي أحمد السالم وأنجبت منه بنت اسمتها قمر، وتعد شخصية ملكه كابلي جميلة وأنيقة ومتميزة في عملها، ولديها خبرة كبيرة ورائعة في مجال التجميل على مستوى الخليج.

وتعد ملكة كابلي من النجوم والمشاهير الذين يحرصون على مشاركة الجمهور في كل المهام التي يقومون بها، فنجد أن ملكة كابلي دائمًا تنشر جلسات التصوير الخاصة بها، وذلك على موقع سناب شات لجمهورها المفضل، كما أنها تمتلك عدة حسابات مختلفة على كل مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

أصل ملكة كابلي

ملكة كابلي أصلها سعودي من مدينة جدة، وترجع الملكة كابلي لعائلة الكابلي التي توجد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويرجع أصل عائلة ملكه الكابلي إلى قبيلة الحربي أو تسمى بقبيلة حروب، وكانت عائلة ملكة كابلي ترجع من العائلات التي شكلت جزء كبير من النسيج الاجتماعي الجداوي من خلال المصاهرة والاندماج فيما بينهم من خلال العادات والتقاليد، وتقيم حالياً في المملكة العربية السعودية.

ملكة كابلي وزوجها

ملكة كابلي قبل التجميل وبعد التجميل شخصية جميلة بأسلوبها وطريقتها التي تجذب الكثيرين لها، فلها العديد من المتابعين الراغبين في التعرف على من هو زوج ملكة كابلي، وبالطبع هو المدون الكويتي أحمد السالم.

خيانة زوج ملكة كابلي

أثارت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي الجدل حول خيانة زوجها لها وظهر ذلك في مقطع فيديو تداولته الملكة كابلي وهي تقود السيارة وتغني كلمات أغنية (اذا راحوا شصير حبك بعد ميفيد)، وقامت تعليق على الفيديو بعبارة (الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب). 

وبعدها قامت ملكة كابلي بنشر صورها وعلقت عليها قائلة: (ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك).

ونشرت أيضاً بوستات حول الخيانة مثل لا بأس أن خذلتني فأنا خذلت نفسي باختيارك.  لتثير بذلك كابلي الرأي العام أكثر وينشأ جدل بين الجمهور حول انفصال الثنائي.

طلاق ملكة كابلي

ظهر المدون الكويتي أحمد السالم في مقطع فيديو على حسابه على السناب شات موضحاً سبب خلافه مع زوجته الذي أدى بهما للانفصال نهائياً إذ كشف أنه طلب الانفصال من زوجته منذ مدة ولكنها رفضت، مشيراً إلى أنه طلقها بالفعل في اللحظة التي خرج فيها من البيت، ولكن زوجته ملكة كابلي من الممكن أن تقصد أنها لم تصلها أوراق طلاق حتى الآن، لذا فهي تنفي خبر طلاقهما.

معلومات عن ملكة كابلي

ملكه كابلي هي خبيرة تجميل سعودية الأصل والجنسية، وتمتلك حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أكبر خبيرة تجميل على مستوى الخليج.

تظهر دائماً بإطلالات حديثة ومختلفة ومميزة، وسناب ملكة كابلي مليء بالعديد من المتابعين الذي يحرصون على مشاهدة إطلالاتها الخاصة والتفاعل معها.

لا يعد اسم الملكة كابلي هو الاسم الحقيقي للميك أب آرتست السعودية، ولكنها لم تعلن حتى الآن ملكة عن اسمها الكامل، ربما يعتبر هو الاسم الشهرة لها والتي حازت من خلاله على الشهرة الواسعة.

آخر أخبار ملكة كابلي

جميع أخبار ملكة كابلي