ملكة كابلي وصورة جديدة من طفولتها هل تغيرت كثيراً؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
ملكة كابلي وصورة جديدة من طفولتها هل تغيرت كثيراً؟

كشفت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي عن صورة آخرى ها من ألبوم ذكرياتها وهي في مرحلة الطفولة.

تغيير في ملامح ملكة كابلي

وظهرت ملكة كابلي في الصورة التي نشرتها لها بطفولتها بملامح مختلفة ومتغيرة تماماً عما هي عليه الآن.

فظهرت ملكة كابلي بشعر قصير للغاية وتغيرات بسيطةفي شكلها قبل الخضوع لأي نوع من أنواع عمليات التجميل.

ملكة كابلي وصورة جديدة من طفولتها هل تغيرت كثيراً؟

ملكة كابلي قبل الشهرة

يشار إلى أن تغيرت ملامح ملكة كابلي قبل الشهرة وبعدها، حيث خضعت الفاشنيستا السعودية للعديد من عمليات التجميل، التي بدلت ملامحها ليصبح فمها أكثر امتلاءً، إلى جانب أنها تمتلك عينين أكثر وسعاً مما كانت عليه، كما اختلف وجهها بشكل عام في استدارته وأصبح أكثر امتلاءً.

وكان اعتبر البعض أن ملامحها لم تتغير، رأى آخرون أنها تبدلت بعد الشهرة وأصبحت تمتلك ملامح أخرى، فيما أدهش تغير عين ملكة كابلي متابعيها حيث ظهرت في الفيديو بعيون ضيقة، وهو ما أثار التساؤلات حول اتساع عينيها الآن.

عدد عمليات تجميل ملكة كابلي

ولفت نظر الجمهور، شكل ملكة كابلي قبل وبعد عمليات التجميل، حيث ظهرت تغيرات كبيرة على شكلها الخارجي من مظهر وشكل، ولذلك كانت الأسئلة في أغلبها تدور حول هذه المسألة.

وردت ملكة كابلي على سؤال "كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي"، وقالت: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

أوضحت ملكة كابلي أنها تحب عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: "بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً".

من هي ملكة كابلي؟

ملكة كابلي، هي خبيرة تجميل شهيرة، ولدت في السعودية بمدينة الرياض لأب سعودي وأم سعودية، وتحمل الجنسية السعودية تزوجت من المدون الكويتي أحمد السالم وأنجبت له بنت أطلقت عليها أسم قمر.

تقدم من خلال الحسابات الخاصة بها مجموعة من النصائح والخصوات البسيطة التي من خلالها يسهل تطبيق المكياج، كما أنها تقدمت الكثير من النصائح حول العناية بالبشرة من خلال مجموعة من المنتجات الطبيعية والأقنعة المفيدة لكل أنواع البشرة سواء للفتيات أو السيدات، فهي أيضًا تعمل كخبيرة تجميل في المملكة العربية السعودية وتسافر إلى العديد من الدول العربية للعمل في مجال التجميل.

وقالت إنها تقضي أغلب يومها بدون مكياج لكن عند الظهور أمام الكاميرا يجب عليها أن تكون في أجمل صورة، كما أنها ردت بحزن على أسئلة الفتيات حول سر عدم ظهورها بمكياج وأكدت أنه يحق لأن أن تضع ما تشاء لأنها ليست مشتركة في مسابقة ملكات الجمال أم أن هناك تقييم لمظهر الفتيات الطبيعي على سناب شات!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار