فيديو: ملكة كابلي تظهر بملامح مختلفة تماماً بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
فيديو: ملكة كابلي تظهر بملامح مختلفة تماماً بدون مكياج
مقالات ذات صلة
مشعل الخالدي يوجه إساءة لأميرة الناصر والفتيات بهذه الطريقة
مشاعل الجلعود تكشف سبب دخولها الرياض بارك دون عباءة: هكذا انتصرت
بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟

تهتم الفاشنيستا وخبيرة التجميل ملكة كابلي بنشر الكثير من الصور لها مع مكياج كامل وهو ما دفع الجمهور لطرح الكثير من الأسئلة عن شكلها بدون مكياج وعن سبب استخدامها لمكياج كامل طوال الوقت.

ملكة كابلي بدون مكياج

لذلك أكدت من خلال لايف شاركت فيه مع الجمهور بأنها تحب دائماً أن تكون الأفضل، فالمكياج هو اختراع يجب على النساء الاستفادة منه للحصول على أجمل صورة كما طالبت الجميع بعد التدخل في شئونها الخاصة.

وأضافت أنها تستخدم المكياج والفلاتر باستمرار مثلها مثل أي فتاة أخرى، وما تفعله ليس بالجريمة بخاصة وأنها خبيرة تجميل سابقة ولا يمكنها أن تنسى تاريخها حيث يمكنها أن تستخدم أدوات المكياج باحتراف شديد ورسم الآيلاينر بدقة وعليها أن تستفيد من هذه المهارات.

ملكة كابلي

ملكة كابلي تجميل

خلال الفيديو ظهرت ملكة كابلي بدون مكياج تقريباً وأكدت أنها تقضي أغلب يومها بدون مكياج لكن عند الظهور أمام الكاميرا يجب عليها أن تكون في أجمل صورة، كما أنها ردت بحزن على أسئلة الفتيات حول سر عدم ظهورها بمكياج وأكدت أنه يحق لأن أن تضع ما تشاء لأنها ليست مشتركة في مسابقة ملكات الجمال أم أن هناك تقييم لمظهر الفتيات الطبيعي على سناب شات!

أوضحت ملكة كابلي أنها لا تحب شكل شفتاها بسبب حقن خاطئ قامت به منذ فترة لذلك فهي تهتم كثيراً برسم الشفاه والروج للحصول على المظهر المثالي الذي تحبه.

ملكة كابلي مع زوجها

ملكة كابلي وزوجها

وكانت ملكة كابلي قد أثارت جدل كبير منذ فترة قصيرة بأخبار خيانة زوجها أحمد السالم لها، حيث نشرت عدد من المقاطع على سناب شات استنتج منها الجمهور أنها سوف تنفصل عن زوجها بسبب الخلافات التي وقعت بينهما.

ملكة كابلي مع ابنتها قمر

إلا أن أحمد السالم نفسه قرر الرد عليها وأكد أن حديث ملكة كان مبالغ فيه وسبب الخلاف بينهما لم يكن الخيانة أبداً وأضاف أن خطئه كان صغير وتمكنت زوجته من أخذ حقها بالكامل لأن الخليج كله أصبح يهاجمه بعد أن أغضب زوجته وسبب لها هذا الحزن لكنه مدرك تماماً أنه لم تكن تقصد ذلك.

زوج ملكة كابلي

الخلاف بين الثنائي انتهي بعد أن أقدمت ملكة على التصالح معه وقدمت له باقة كبيرة من الزهور وتقبل منها هذا الاعتذار وعبر عن حبه الشديد لها ورغبته في الانتهاء من هذا الخلاف بأي شكل.

مكياج ملكة كابلي

إلا أن الجدل حول ملكة كابلي لك ينتهي عند هذا الحد حيث تم اتهامها بالبذخ بسبب المنزل الجديد الذي انتقلت إليه مع زوجها بعد انتهاء الخلاف الذي وقع بينهما.

منزل ملكة كابلي

ملكة كابلي استعرضت حديقة المنزل مما تسبب في جدل كبير بسبب البذخ الكبير حيث قام زوجها بتجهيز منزل فخم لها وأعد الأمور للانتقال إليه قبل فترة من وقوع الخلاف بينهما وذلك للتأكيد أن المنزل لم يكن هدية صلح من رجل الأعمال أحمد السالم لزوجته التي اتهمته بالخيانة أمام الجمهور.

خلاف ملكة كابلي مع زوجها

من علامات البذخ التي عرضت أيضاً ملكة كابلي للنقد أنها ظهرت خلال فيديو تطلب من زوجها تجديد خزانة ملابسها بقيمة 75 ألف ريال سعودي وعندما تعجب زوجها من الأمر أكدت له أن البنات في حاجة إلى مثل هذه الأمور باستمرار.