مودل روز تشجع فريقها المفضل بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
مودل روز بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها
مودل روز تلفت الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة
مودل روز بإطلالة جريئة في مهرجان كان السينمائي الدولي

ظهرت مودل روز بإطلالة جريئة خلال حضورها لمباراة كرة قدم وتعرضت لانتقادات حادة خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها عارضة الأزياء بإطلالات تعرضها للهجوم من متابعين.

 وظهرت مودل روز ببنطال جينز باللون الفاتح وتوب أبيض يكشف عن منطقة الصدر والبطن، كما ظهرت وهي متحمسة لتشجيع الفريق الذي تشجعه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 مودل روز بإطلالة جريئة

وتعرضت مودل روز لانتقادات واسعة من عدد من متابعيها بسبب إطلالتها، خاصة وأنها تعتمد دائما على هذا التصميم الذي يكشف عن منطقة الصدر والبطن.

 وكانت مودل روز أثارت الجدل بمجموعة من الإطلالات الجريئة حيث ارتدت روز بنطال وجاكيت من اللون الأصفر، وفتحت الجاكيت بشكل جريء، وتركت شعرها الأشقر القصير، ينسدل على جانبيها دون تغيير أي شيء.

This browser does not support the video element.

واختارت مودل روز  لتنسيق إطلالتها على نظارة بيضاء وإكسسوارات ذهبية على يديها وحول عنقها، معتمدة على اللون البرتقالي أن يكون لوناً لطلاء أظافرها، واختارت مكياج بسيط وهادئ واستخدمت اللون الكشميري للشفاه.

يذكر أن أكثر المقاطع التي أثارت الجدل وعرضت مودل روز لهجوم حاد مقطع ظهرت فيه عارضة الأزياء السعودية مع أصدقائها على متن يخت سياحي، ووجه الجمهور انتقادات شديدة لها، بسبب ظهورها بملابس كاشفة.

وتثير مودل روز الجدل دائماً بإطلالاتها الجريئة ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إلا أنها تتجنب الرد على هذه الانتقادات وتتجاهلها تماماً وتستكمل نشر المقاطع والصور على حساباتها الشخصية.