إطلالات صيفية ناعمة على طريقة الفاشنيستا نهى نبيل: ستلهمك بأفكار ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
إطلالات صيفية ناعمة على طريقة الفاشنيستا نهى نبيل: ستلهمك بأفكار ساحرة

واحدة من أجمل فاشنيستات الوطن العربي هي الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، والتي تتميز بإطلالاتها الصيفية الأنيقة، والتي تتنوع ما بين الفساتين الجذابة والإطلالات الكلاسيكية التي تناسب السهرات، وفي هذا الألبوم سنعرض لك أجمل إطلالات نهى نبيل التي ستلهمك أفكار جذابة لإطلالة صيفية خاطفة.

إطلالات نهى نبيل

تفضل الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل الإطلالات العملية المريحة حتى تمنحها حرية الحركة بدون تعب أو إجهاد، ولذلك فإن تنسيقك لإطلالات مماثلة في عطلتك يضمن لك الاستمتاع بوقتك بدون مشكلات.

وتتنوع إطلالات الفاشينيستا الكويتية بين الفساتين الصيفية الفضفاضة الواسعة، وبين البلوزات ذات التصميمات الملفتة التي تناسب قوامها النحيف والتي تنسقها مع بنطلونات سكيني.

إطلالات صيفية ناعمة على طريقة الفاشنيستا نهى نبيل: ستلهمك بأفكار ساحرة

من أكثر فاشينستات الكويت التي تناسب إطلالاتها الكثير من نساء الوطن العرب، هي الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، فتعتمد الفاشنيستا الشهيرة  في إطلالاتها على أزياء مناسبة لشخصيتها وطبيعة جسمها وهو ما قد يجعلها مصدر إلهام لك.

شاهدي أيضاً: حقائب بيضاء أنيقة ستضفي لمسة ساحرة على إطلالتك الصيفية

وما يزيد من أناقة نهى نبيل هو حرصها على اختيار تسريحات الشعر التي تناسب طبيعة وجهها وإطلالتها، كما تحرص الفاشنيستا الكويتية أيضاً على اختيار طريقة المكياج الأنسب لملامحها، فلا تظهر بإطلالات مبالغ فيها.

أحذية نهى نبيل هي الأخرى كانت لها دور هائل في إطلالتها، فنهى نبيل بارعة في تنسيق حقائب اليد مع الأحذية، وهو ما يجعل لإطلالاتها لمسات خاصة ويجعلها تتألق في جميع الصور التي تشارك بها جمهورها.

فساتين نهى نبيل

واحدة من أجمل الفاشنيتات التي يمكن أن تلهمك أفكار ساحرة لإطلالتك الصيفية هي الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، والتي تبهر الأنظار دائماً بفساتين صيفية أنيقة تمنحها لمسات جمالية خاصة وتبرز أنوثتها.

 فإن كنت تحتارين في اختيار فستان الصيف الأنسب لك، فمن المؤكد أن إطلالات نهىن بيل ستمنحك أفكار ميزة، وتساعد في اختيار تصاميم فساتين لها طبيعتها الخاصة التي ستضفى على جمالك لمسات خاصة.

حقائب نهى نبيل

إطلالات نهى نبيل تزداد جمالاً باختيارا الإكسسوارات والأحذية والحقائب التي تناسب إطلالتها، خاصة فيما يخص حقائب يدها، فإلى جانب تصميماتها المميزة، تتميز حقائب نهى نبيل بثمنها الباهظ، وقد سُلط الضوء على ثمن حقائب الفاشنيستا الكويتية بعد أن تعرضت لسرقة إحداهن من منزلها.

فخلال الأيام الماضية كشفت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل  عن تفاصيل صادمة لسرقة حقيبة يدها من قبل أحد الاشخاص المقربين لها، وأحدثت الكويتية الشهيرة ضجة بحديثها عن ثمن الحقيبة الصادم، والذي تسبب في هجوم واسع عليها من قبل متابعيها.

فساتبين صيفية 2021

تنافس مصممو الأزياء هذا العام لتقديم  الفساتين الأنيقة لربيع وصيف 2021 وفقاً لأحدث صيحات الموضة،  في محاولة منهم  لإرضاء ذوق كل شخصية: مثل الفستان الأسود الكلاسيكي الصغير، والذي سيكون اختيار أمثل للشخصيات الحماسية، والفساتين  القصيرة جداً، إلى جانب الفساتين الرومانسية المزينة بالفيونكة والفساتين المكشكشة، في حين أن قصات الميدي ذات الأنماط الريفية، رداء أو فستان ملفوف مثالية كتمرير للموسم الأكثر دفئاً.

ونهى نبيل واحدة من الفاشنيستات اللاتي تمتعن بذوق رائع في اختيار الفساتين التي ستجدي بينها التصميمات المتنوعة التي تمنحك أفكار خاصة.

فساتين صيفية قصيرة

 تتنوع أشكال فساتين نهى نبيل الصيفية القصيرة، فما بين فساتين سادة وأخرى منقوشة بالورود تتنزوع التصميمات التي تمنحك احتيارات واسعة، وتعد مطبوعات الأزهار من الكلاسيكيات الرائعة والتي تعود دائماً في أعقاب الدورات وتكرار الموضة، وستشاهدين هنا مجموعة من الفساتين القصيرة التي ارتدتها نهىن بيل والتي ستلهمك أفكار ساحرة  لإطلالتك في الخروجات الصيفية أو قضاء أوقات ممتعة على الشاطئ.

اكسسوارات للفساتين

إن وجدت  بين فساتين نهى نبيل التصميم الأنسب لك، فاعلمي أن الفساتين الأنيقة يزداد جمالها  مع أحذية صيفية إسبادريل وصنادل مولس جلدية ناعمة وحذاء بكعب منخفض أو صنادل مرصعة بالجواهر  كما نقترح اختيار حقيبة يد ذات سحر قديم كلاسيكي أو كلتش ماكسي أو حقائب اليد بظلال زاهي بالإضافة إلى حقيبة من القش أو الأحذية رياضي أو قباقيب وذلك يتوقف على طبيعة إطلالتك هل ستعتمد على فساتين صيفية شاطئية أم فساتين صيفية للخروج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار