مي العيدان تعلق على تأجيل الحفلات تضامناً مع غزة: متأخر لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
تأجيل حفل عمرو دياب في عيد الحب تضامنا مع ضحايا الزلزال في سوريا
حسين الجسمي يعلق على تأجيل حفله تضامناً مع فلسطين
الدول العربية: مهرجانات وحفلات فنية تم تأجيلها تضامناً مع فلسطين

علقت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، على قرار مجلس الوزراء الكويتي بتأجيل الحفلات تضامناً مع الشعب الفلسطيني جراء القصف الذي تتعرض له غزة منذ أسبوع، معتبرة أن القرار جاء متأخرا وتسبب في خسائر للمنتجين ومتعهدي الحفلات.

مي العيدان تعلق على تأجيل الحفلات في الكويت

وكتبت مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، مشيرة إلى عدم اعتراضها على تأجيل الحفلات من أجل غزة إلا أنه كان يجب إصدار القرار مبكراً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت: "انزين احنا غير معترضين على إلغاء الحفلات بالكويت عشان موضوع غزة وفلسطين والوضع الراهن هناك والله يعين أهلها لكن انتو الكويت توكم استوعبوا ان هناك وضع حربي في فلسطين مو الدم صار له أيام طويلة هدار".

وتابعت: "أوكي حقكم وقفوا الحفلات وحق مكفول وكيفكم لكن أعطوا فترة ووقت كافي لمنتج ومتعهد الحفلات يعرف ياجل الحفلة ما يصير بنفس يوم الحفلة تلغون الحفلة لا المنتج يعرف يرجع فلوسه ولا يعرف يرجع فلوس الجمهور ولا فلوس الإعلان".

وأشارت إلى أن بعض الحفلات تم تأجيلها قبل يوم واحد من موعدها، قائلة: "ويعني فنان جاء الحفلة من بلده وفضى نفسه وعمل بروفات تتوقعون مثلا بيرجع فلوس العقد ولا العربون ولا الفرقة ولا التذاكر عشانكم ولا عشان فلسطين لا والله يقولون لك دام أنت اللي لغيت أنت اللي أتحمل انا التزمت ووصلت للكويت والله ترى هذا خراب بيوت".

تأجيل الحفلات في الكويت تضامناً مع غزة

يذكر أن إدارة مهرجان ليلة العمر الغنائي في الكويت أعلنت تنفيذ قرار مجلس الوزراء الكويتي بتأجيل كافة الفاعليات الفنية وتحديد موعد آخر لها، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان منذ أيام حدادا على أرواح من سقطوا جراء القصف.

ومن جهته وجه حسين الجسمي اعتذاراً للشعب الكويتي بعد تأجيل حفله قائلا:" جمهورنا نحبكم.. ونقدّر ونحترم وإحساسنا وقلوبنا معهم. ما لنا نصيب نشوفكم الليلة ولكن ملقانا بإذن الله قريبًا جدًا".

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية، وصل عدد الشهداء في قطاع غزة إلى أكثر من 1500 شهيد وفقاً لآخر إحصائية صادرة في 13 أكتوبر الجاري، بينما زادت الإصابات عن 5600 مصاب.