زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 20 عاما من الحب والانفصال

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 18 يوليو 2022
زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 20 عاما من الحب والانفصال

تزوجت النجمة جينيفر لوبيز، من النجم بن أفليك بعد قصة حب بدأت قبل 20 عاماً، وذلك عقب خطبتهما الثانية قبل 3 أشهر، وقد أشهرا زواجهما في لاس فيغاس.

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

وحصل الزوجان جينيفر لوبيز وبن أفليك، المعروفان باسم بينيفر على رخصة زواج من مقاطعة كلارك بولاية نيفادا أمس السبت، وتبادلا الوعود في حفل صغير جداً.

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 20 عاما من الحب والانفصال

ومن المنتظر أن يتم تغيير اسم جينيفر لوبيز إلى اسم زوجها جينيفر أفليك، بحسب مصدر في سجل مقاطعة كلارك، ولكن الأمر لم يتم رسمياً بعد، حيث لم يتم تقديم شهادة الزواج حتى الآن.

ووفقا للديلي ميل، فقد صرح مصدر مقرب من الزوجين، أنهما يستمتعان بحياتهما بعد الزواج، حيث يشعر كل منهما أنه محبوب من شريكه الآخر، خاصة مع كم التفاهم الموجود بينهما بسبب خبرة كل طرف بطباع الآخر وتاريخه.

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 20 عاما من الحب والانفصال

ووفقاً لـ People فقد كان الاحتفال عائلياً وصغيراً للغاية، حيث حضرت والدة جينيفر لوبيز ونجليها، وأشار مصدر مقرب أن العروسين لم يريدا أي شيء سوى أن يتزوجا فقط.

وتأتي أخبار الزفاف بعد أسبوع واحد بالضبط من مغنية البوب ​​المولودة في برونكس بعيد ميلادها الثالث والخمسين.

جينيفر لوبيز لديها توأمان يبلغان من العمر 14 عاما وهي ابنتها إيمي ماريبيل مونييز وابنها ماكسيميليان ديفيد مونييز- من زواجها الثالث من مارك أنتوني، والذي انتهى في عام 2011 بعد سبع سنوات.

من ناحية أخرى فإن بن أفليك لديه ثلاثة أطفال ابنته فيوليت، 16 عاما ؛ وسيرافينا ، 13 سنة ؛ وابنه صموئيل 10 أعوام - من زواجه الذي دام 10 سنوات من جينيفر غارنر، والذي انتهى في عام 2018.

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 20 عاما من الحب والانفصال

علاقة بن أفليك وجينيفر لوبيز

وكانت جينيفر لوبيز على علاقة عاطفية مع بن أفليك منذ 2001 حتى 2003، واعتبر محبيهما خبر انفصالهما صدمة كبيرة حيث كان من المتوقع أن يتزوجا بسبب الحب والتفاهم بينهما، ولكن أكدت تقارير عالمية أن أفليك خشي الارتباط في بداية حياته الفنية.

ويقال إن جينيفر لوبيز بدأت في إرسال رسائل نصية إلى بن أفليك مرة أخرى في فبراير 2021 وأعلنا عن علاقتهما الرومانسية التي أعيد إحياؤها في أبريل 2021 - وهو نفس الشهر الذي أعلنت فيه نهاية علاقتها التي استمرت أربع سنوات مع خطيبها السابق أليكس رودريغيز وسط شائعات عن الخيانة.

وقالت جينيفر لوبيز في تصريحات سابقة عن علاقتها بأفليك: "أشعر بأنني محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودي معه. إنها قصة حب جميلة حصلنا عليها من فرصة ثانية".

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 20 عاما من الحب والانفصال

وتابعت: "أشعر بسعادة بالغة وأنني محظوظة لكوني في علاقة سعيدة ومليئة بالمحبة، وأريد أن أفعل كل ما بوسعي لحماية هذه العلاقة والحفاظ على سلامتها. إنها تستحق ذلك، إنها تستحق ذلك حقا. نحن نعتبرها علاقة مقدسة".

قضى بن أفليك وجينيفر لوبيز الأشهر القليلة الماضية في البحث عن منزل للحصول على أفضل عش زوجية ممكن، وذكرت مجلة TMZ أن سيارة لوبيز كانت متوقفة خارج عقار جيمس باكر الذي تبلغ تكلفته 60 مليون دولار في بيفرلي هيلز يوم 2 يونيو الماضي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار