محمد بن شخبوط يعتذر إلى فيصل العتيبي بعد التنمر على لونه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
محمد بن شخبوط يعتذر إلى فيصل العتيبي بعد التنمر على لونه

اعتذر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية محمد بن شخبوط عن مواطنة فيصل العتيبي بعدما تعرض الأخير للكثير من السخرية في الفترة الماضية.

بن شخبوط يدعم فيصل العتيبي

ونشر بن شخبوط مقطع فيديو على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات رد فيه على الإنتقادات ضد العتيبي من الأشخاص الذين أساؤوا إليه واتهمهم بقصد السخرية منه.

وخلال مقطع الفيديو الذي نشره بن شخبوط على سناب شات قال فيه إنه لن يسمح بالتجاوز الذي حدث مع العتيبي ولن يسامحهم مطلقاً حيث إن هؤلاء الأشخاص اتهموه بما ليس فيه.

وتضامنا مع صديقه فيصل العتيبي قام بن شخبوط برفقة مجموعة من أصدقائه بوضع لون أسود على وجوههم كي يشبهوه ووصفوا ذلك عبر مقطع فيديو لكي يوقفوا حملة التنمر الذي يتعرض لها الشاب منذ فترة.

وتفاعل المتابعين مع بن شخبوط حول موقفه مع فيصل العتيبي ودفاعه عنه بالايجاب، لكن لم يخلو الأمر من التعليقات السلبية حيث اتهمه بعض المتابعين بأنه يصطنع التضامن مع فيصل كي يحصد تعليقات ومشاهدات وأنه يستغل تلك القضية لمصلحته الشخصية، بينما رأى آخرين أن فيديو التلطيخ باللون الأسود أساء أكثر العتيبي بدلا من الوقوف بجانبه ووصفوا ذلك بأنها طريقة غير موقفه إطلاقاً.

مما جعل محمد بن شخبوط يدرك خطأه وخرج في مقطع فيديو آخر يعتذر عن خطأه الغير مقصود وأكد خلال مقطع الفيديو حبه الشديد لفيصل العتيبي.

رد شخبوط على الساخرين من فيصل العتيبي

ورد بن شخبوط على الانتقادات ضده والتي اتهمه البعض فيها بأنه يبحث عن الشهرة ويستغل قضية العتيبي حيث قال:  "إذا إنت تبغى أي شي تعال، وأرفعك مثل ما رفعت غيرك كثير. أي واحد أخطأ علي، ما سامحه لا دنيا ولا آخره، وبيني وبينكم ربي".

يذكر أنه في وقت سابق تعرض المطرب الشاب فيصل العتيبي للكثير من الإساءات واتهمه بعض المتابعين له على موقع انستغرام بأنه لا ينتمي لقبيلة العتيبي بسبب لون بشرته وتنمروا على  أصله وشكله.

وخرج فيصل للرد على تلك الانتقادات عبر مقطع فيديو قال فيه أنه يتألم حينما ينكر البعض انتماؤه لقبيلة العتيبي وأضاف أنه بسبب تلك التعليقات سوف يغلق حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعاطف معه عدد كبير من المتابعين الذي حاولوا أن يخففوا عنه وطالبوه بتجاهل تلك الانتقادات التي تشكك في أصله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار