ريان جيلر يدافع عن فوز العتيبي ضد تعرضها للتنمر رغم الخلاف بينهما

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
سخرية من فوز العتيبي بسبب طريقة شكواها من التنمر عليها
هجوم على فوز العتيبي بسبب مقطع فيديو وزوجها يدافع عنها
فوز العتيبي بخسارة وزن ملحوظة وتتعرض للتنمر

دافع مشهور السوشيال ميديا السعودي، ريان جيلر عن مواطنته فوز العتيبي رغم الخلاف بينهما، بعد أن تعرضت للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ريان جيلر يدافع عن فوز العتيبي

وكان ريان جيلر اول المدافعين عن فوز العتيبي بعد أن سخر أحد المتابعين من صغر حجمها، مؤكداً أن ما حدث معها اقتحام لخصوصيتها.

وانتقد ريان جيلر قيام أحد المتابعين بتصوير فوز العتيبي ونشر فيديو يسخر فيه منها معتبراً تصرفه دليلاً على كونه "جبان" بحد وصفه.

وعلق ريان جيلر قائلاً: "صحيح إني متهاوش معاها، لكن لو فيك خير يا جبان كنت رجت وقلت لها الكلام هذا وجه لوجه يا منافق تصور الناس بدون أذنها يا قليل الحيا وبعدها تطلع قوتك وراء الشاشة !!، عادي عندك الناس يصورونك ويقتحمون خصوصيتك؟".

وكان شاب سعودي نشر فيديو يسخر فيه من فوز العتيبي بعد أن التقى بها للمرة الأولى في الحقيقة أثناء تواجدها بأحد الأماكن العامة.

وفي مقطع الفيديو، التقط الشاب أولًا مشاهد قصيرة من لقائه بفوز العتيبي، ثم انتقل لتصوير نفسه خلال حديثه عن الفاشونيستا السعودية الشهيرة، مبديًا تعجبه من صغر حجم وجهها. وقال "لا يغرنكم التصوير.. وجها صغير"، مشيرًا إلى ضمة كف يده.

ريان جيلر يثير الجدل بحديثه عن التحرش

ومن جهة أخرى، أحدث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، ريان جيلر، ضجة كبيرة بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يتحدث عن التحرش به في الشارع خلال استقلاله لإحدى السيارات، وهروبه إلى الشارع.

 وظهر ريان جيلر في مقطع فيديو شارك فيه متابعيه عبر تطبيق سناب شات، وقال متأثراً: "طلبت سيارة أوبر من تليفون غير تليفوني، وبعدين جاء شخص بسيارته وقال لي إنه أوبر، ركبت معه واكتشفت إنه متحرش فتركت السيارة ونزل في الشارع

 وأثار ريان جيلر موجة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي وصلت حد ضرورة محاكمته ومنعه من الظهور، ومحاكمة أهله لتسببهم في تحول شخصيته إلى هذه الدرجة التي اعتبرها البعض بأنها وصلت إلى حد " الهوس ومرض الشهرة".

 ونشر أحد الأشخاص عبر صفحته المهتمة بأخبار المشاهير فيديو التحرش بريان جيلر، وعلق عليه: "ريان جيلر تعرض للتحرش بالسيارة وهرب، إضافة لانه ينشر صور جميع الأشخاص الذين يتحرشون و يدعون عليه بالموت .. و يتوعد لهم برفع قضايا ضدهم.. كيد في ناس ما بتحبه و ما بتتقبله ..بس مش لدرجة ندعي على احد بالمرض و الموت .. الحمدلله على سلامتك من التحرش، منيح طلعت سليم من السيارة، و ما اغتصبوك".

 ورد ريان جيلر على التعليق السابق وكتب: "الله يسلمك من كل مكروه وشر ياحبيبي ياذوق انت حتى انتقادك بيدخل القلب  كثير بحبك نور".