نيكولا معوض يتغزل بحبيبته بصورة ورسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
نيكولا معوض يوجه رسالة لجمهوره بسبب احتضان طفلته بدون قميص
محمد رمضان يتغزل بزوجته بصورة رومانسية وجمالها يشعل الموقف
مي عمر توجه رسالة لزوجها بصورة رومانسية تجمعهما

نشر الفنان اللبناني نيكولا معوض رسالة مؤثرة إلى حبيبته الحسناء التي ارتبط بها مؤخراً على إنستغرام مع صورة جمعتهما داخل السيارة سوياً. 

رسالة نيكولا معوض لحبيبته  

كتب نيكولا معوض في رسالته:" في بعض الأوقات نفشل أو نعتقد أننا فشلنا، ولكن بمرور الوقت وبدون سابق إنذار يجد الله طريقة ليخبرنا أن ما اعتقدنا أنه فشل في الماضي يتحول إلى أبواب أغلقها الله لأنه لديه أبواب أجمل ستتفتح أمامنا. ذات مرة كتبت أن كل القصة تتعلق باحتضان كل ما تعطيك الحياة والاستسلام لإرادة الله في حياتك فهو يخطط لها بطريقة أفضل منك". 

واختتم نيكولا رسالته قائلا: "وعندما فعلت ذلك عندما استسلمت أعطاني الله أجمل رسم، أعطاني أنتِ"، ولاقت الرسالة تفاعلاً كبيراً من متابعيه.

 

وكان الفنان اللبناني قد كشف عن حبيبته الجديدة في شهر سبتمبر الماضي بنشر صورة تجمعهما على حسابه الشخصي، إنستجرام، ظهر فيها مع حبيبته التي لم يعلن عن اسمها، موجهاً لها رسالة، وتفاعل معه متابعيه، متسائلين عن موعد الزفاف. 

وأثارت حبيبته الاهتمام بملامحها الأوربية، بينما تحدث بعض المتابعين عن الشبه الكبير بينهما.

 نيكولا معوض يدافع عن مهرجان الجونة 

ودافع مقدم برنامج قعدة رجالة عن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة بعد إصابة عدد من النجوم الحاضرين فيه بفيروس كورونا. وأكد أن إصابته بفيروس كورونا لم تكن خلال المهرجان ولكن قبلها بفترة وتعافيه منه بشكل كامل قبل حضوره للمهرجان.

ونشر نيكولا على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: "كان عندي كورونا قبل مهرجان الجونة وخفيت منه قبلها وعملت 6 تحاليل pcr بحكم سفري ولكهم نتائجهم كانت سلبية".

وانتقد التعليقات التي وجهت له حول تواجده بالمهرجان وأنه كان مصاباً أثناء حضوره مهرجان الجونة السينمائي معلقاً:" ده غير اللي يقولي ليه ما عملتش فيديو وأنت عيان، كان واجب قومي يعني أنا تمام وفي استراليا وبصور".

 نيكولا معوض يشارك في مسلسل خيط حرير 

وبدأ عرض مسلسل خيط حرير ابتداءً من 2 نوفمبر الجاري، والذي يشارك فيه نيكولا معوض مع مي عز الدين البطولة. 

وكان نيكولا نشر الفيديو التشويقي للمسلسل قائلا:" خيط حَرير” إبتداءً من ٢ نوفمبر، فخور وسعيد جِداً إني اشتغلت مع مني عز الدين، والمخرج إبراهيم فخر، والمؤلف محمد سليمان، وأحمد عماد، وسيرنجي، وكلّ الناس الحلوة ورا الكاميرا وقدّامها.. كلّ الحُبّ لكل واحد فيكم، ربنا يوفقنا”. 

مسلسل “خيط حرير”، من إخراج: إبراهيم فخر، وتأليف: محمد سليمان، وإنتاج: شركة سينرجي، وبطولة كل من مي عز الدين، محمود عبد المغني، نيكولا معوض، مي سليم، سوسن بدر، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبدالرحيم حسن، حنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى.