تعليق نيكولا معوض بعد إصابة ريم العدل بكورونا بعد عودتها من الجونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020
تعليق نيكولا معوض بعد إصابة ريم العدل بكورونا بعد عودتها من الجونة

خرج النجم اللبناني نيكولا معوض ليُعلق على ما كتبته مصممة الأزياء المصرية ريم العدل حول شائعات الجمهور أن النجوم الذين أصيبوا بكورونا كان بسبب حضورهم الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.
وقال نيكولا:" للأسف أنا حصل معايا نفس الحوار..علماً انّ كان عندي كورونا قبل المهرجان.. و بعد ما خفّيت من كورونا و قبل مهرجان الجونة".
وتابع:" عملت ٦ تحاليل PCR (بحكم انّي سافرت لبنان مرّتين، و كل مرّة تحليل في مصر قبل ما اطلع الطيّارة، و تحليل في مطار لبنان، و تحليل في لبنان قبل ما ارجع مصر)".
وأضاف:" وكلهم نتايجهم سلبيّة، وساعة حد بيقولّي انت اتعديت في المهرجان، و ساعة بسمع كلام إن كان عندي كورونا ورحت المهرجان عادي".
وختم نيقولا كلامه قائلاً:" ده غير اللي بيقولّي "ليه ما عملتش فيديو و انت عيّان؟" كإنّو واجِب قَومي يعني.. أنا تمام ، و في استراليا، و بصوَّر".
وجاء هذا بعد أن نشرت ريم العدل خبر إصابتها بفيروس كورونا، وهوجمت من المتابعين لترد.
وقالت ريم:" لا أنا أول واحدة ولا آخر واحدة يا جماعة.. إحنا في وباء عالمي.. عمال يجيلي مكالمات من صحفيين طالبين تصريحات ومداخلات في برامج مهمة لادانة مهرجان الجونة ومش فاهمة ليه بجد؟ ".
وتابعت:" أستاذة نشوى مصطفى ربنا يقومها بالسلامة يارب ما كانتش في الجونة أصلاً! ووجز ماكنش في مهرجان الجونة ده واحد كان مسافر الجونة مع اصحابه طيب بلاش.. تامر هاشم اعلن اصابته قبل الجونة اصلاً".
تعليق نيكولا معوض بعد إصابة ريم العدل بكورونا بعد عودتها من الجونة