نيكولا معوض يكشف عن حبيبته الجديدة وينشر صورة تجمعهما

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020
نيكولا معوض يكشف عن حبيبته الجديدة وينشر صورة تجمعهما
مقالات ذات صلة
مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة: أحدههما فقد والده بعد حريق منزله
الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد اختفائها لفترة طويلة
حقيقة إصابة نيكول سابا بفيروس كورونا المستجد

كشف الفنان اللبناني نيكولا معوض عن حبيبته الجديدة ونشر صورة تجمعهما، في حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور إنستقرام، ظهر فيها مع حبيبته التي لم يعلن عن اسمها، موجهاً لها رسالة، وتفاعل معه متابعيه، متسائلين عن موعد الزفاف.

خطيبة نيكولا معوض

أعمال نيكولا معوض

قدم الفنان نيكولا معوض مجموعة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، ومن بين أهم أعماله السينمائية فيلمه العالمي الذي يجسد فيه شخصية النبي إبراهيم عليه السلام، حيث شارك الفنان اللبناني نيكولا معوض جمهوره عبر «فيسبوك»، في شهر يونيو الماضي، عدة صور من فيلمه العالمي الجديد «His Only Son».

شاهدي أيضاً: بدأت مشوارها الفني بالغناء وانتصرت على المرض: محطات في حياة ماغي بوغصن

الفيلم الهوليودي الجديد يجسد فيه نيكولا معوض شخصية النبي إبراهيم عليه السلام، حيث اختير «معوض» للدور في أبريل 2019 من بين 1700 متقدم للدور من جنسيات مختلفة حول العالم.

وكان مقرر للفيلم أن يعرض العام الحالي ويشارك في عدد من المهرجانات والفعاليات السينمائية الدولية، لكن بعد تفشي فيروس كورونا عالميًا وإغلاق السينمات وإلغاء عدد من المهرجانات، تم تأجيله.

ويشارك نيكولا معوض في الفيلم مع الفنانين: سارة سيد، أوتافيو تادي ونيكولاي بيريز، وهو من تأليف وإخراج ديفيد هيلينج.

وبسبب فيروس كورونا تأجل عرض فيلمه «ماكو» إخراج محمد هشام، وتأليف أحمد حليم، مع التركي مراد يلدريم، بسمة، ناهد السباعي، عمرو وهبة، وسارة الشامي.

برنامج قعدة رجالة

يشارك الفنان نيكولا معوض في الموسم الثالث من برنامج قعدة رجالة، إلى جانب كل من خالد سليم، قيس الشيخ نجيب، حيث أن في الموسم الثاني من برنامج قعدة رجالة، انضم الفنان باسل خياط إلى فريق تقديم البرنامج والذي عر في عام 2017، ليعرض الموسم الثاني بوجوه كل من أحمد فهمي، كريم فهمي، وباسل خياط.

شاهدي أيضاً: أحمد فهمي يتحدث عن علاقته بروبي ويكشف عن عمل فني يجمعهما

وجاء ترشيح باسل خياط للموسم الثاني من برنامج "قعدة رجالة"، وقتها،  بعد أن كشفت التقارير الصحفية أن إدارة قناة dmc رفضت التجديد  للثلاثي الفنان مكسيم خليل وإياد نصار وشريف سلامة بعد أن طالبوا بزيادة أجورهم على إثر النجاح الكبير الذي حققوه في الموسم الأول للبرنامج.