حقيقة ظهور ابن هند القحطاني ورفضها الاعتراف به

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
حقيقة ظهور ابن هند القحطاني ورفضها الاعتراف به
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

تصدر هاشتاج #ظهور_ولد_هند_القحطاني_الخماس وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر أحد الشباب بمقطع فيديو على حسابه على تطبيق سناب شات يتحدث فيه عن علاقته بالناشطة السعودية هند القحطاني

 حقيقة ظهور ابن هند القحطاني

صعد الهاشتاج في قائمة الترند على موقع توتير بعد أن قرر "ابن هند القحطاني" بحد قوله الظهور يومياً لأنها لا تعترف فيه لأسباب أسرية وعدم تقبله التصرفات الطائشة التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين نهائيا.

وتحدث عبد الله في الفيديو عن علاقته بالمشهورة هند القحطاني، موضحا أنها والدته لكنه يرفض كل تصرفاتها ولا يقبل أن يحصل على “الأموال الحرام التي تجنيها من خلال عملها الحالي”. وفق قوله. 

وذكر عبدالله الذي دخل في نوبة بكاء شديدة أنه يصاب بضيق حينما يسمع صوت وكلمات هند القحطاني ويرفض أن تصرف عليه نهائيا ولا ينسى ما فعلته معه، قائلاً "إنسانة في قمة الانحطاط، وحسبي الله عليها". 

ووسط تفاعل الآلاف من المتابعين مع الهاشتاج ظهور ولد هند القحطاني الخامس، تعاطف الكثير من المتابعين معه، في الوقت الذي شكك آخرون بصحة ما يقوله، معتبرين أنه يتضح من خلال الفيديو بأنه يمثل وليس حقيقياً. 

وجاء في التعليقات: "‏‎رغم اعتراضي الشديد على هند في أمور كثيرة لكن هذا الرجل يمثل بطريقة فاضحة واضحة ونبرة صوته تحمل كمية استفهام كبيرة هل هي استهبال أم ثقالة دم؟"، و"‏‎شفي صوته كان بفمه لقمه بعدين محد يقول عن امه كذا حتى لو متبري منها"، و"‏‎مافيه اثبات اذًا هالكلام باطل ، اي واحد يقدر يطلع ويقول مثل هالكلام". 

وبحسب المتابعين فقد أكد غالبيتهم أنه من المعروف أن لدى هند القحطاني ابن يدعى “مؤيد” وليس عبدالله كما يظهر على سناب الشخص الذي يدعي أيضا أنه نجلها الخامس الذي لا يعيش معها إنما في المملكة العربية السعودية. 

وتقيم هند القحطاني في أمريكا برفقة أبنائها الأربع الذين يظهرون معها من وقت لآخر في حسابها عبر سناب شات وهم ولدان وابنتان.

جنسية هند القحطاني

كانت هند القحطاني عبرت عن غضبها بسبب التشكيك في جنسيتها السعودية، خاص بعد أن قال البعض إنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو قالت فيه: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها، خاصة وأنها نسقت إطلالتها مزينة بشعار المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

أبناء هند القحطاني

على جانب آخر كثيراً ما يتعرض أبناء هند القحطاني للنقد خصوصاً ابنتها ربا التي ظهرت من قبل وهي ترقص من خلال فيديو على سناب شاب مما عرض والدتها لنقد قاسي لأنه سمحت لها بنشر هكذا فيديو.