ويل سميث يعتذر رسمياً: أخطأت وتصرفي غير مقبول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
ويل سميث يعتذر رسمياً: أخطأت وتصرفي غير مقبول

بعد أن تسبب تصرفه في ضجة كبيرة حول العالم، قدم الممثل الأمريكي ويل سميث، اعتذاراً رسمياً إلى زميله الفنان كريس روك بعد صفعه على وجهه خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.

ويل سميث يعتذر لـ كريس روك

ونشر ويل سميت اعتذاره عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام معبراً فيها عن اعتذاره، مشيراً إلى أنه تصرف بحساسيه تجاه السخرية التي قالها كريس روك على المسرح.

وجاء في بيان الاعتذار: "جميع أنواع العنف سامة ومؤذية، وسلوكي أثناء حفل الاوسكار ليلة أمس لم يكن مقبولاً ولا يمكن خلق الإعذار له، أتقبل السخرية مني لكن السخرية من حالة جادا الصحية لم اتحملها، وتصرفت بحساسية".

وعبر يل سميث عن ندمه لتصرفه وشعوره بالإحراج، قائلاً: "أود أن اعتذر لكريس علناً لأني تخطيت حدودي وأخطأت، وأنا محرج من أفعالي ولا تتسق مع الشخص الذي أريد ان أكون عليه، فالعنف لا مكان له في عالم الحب ".

ويل سميث يعتذر رسمياً: أخطأت وتصرفي غير مقبول

ووجه ويل سميث اعتذاراً أخر لأكاديمية علوم وفنون الرسوم والمتحركة صناع فيلمه King Richard  قائلاً: "اعتذر للأكاديمية ومعدي الحفل وجميع المشاهدين والحضور، وكذلك فريق عمل الفيلم، ندمت على سلوكي الذي أثر بالسلب على رحلتنا التي كانت جميلة".

ويل سميث يصفع زميله كريس روك

وكان ويل سميث تسبب في حالة من الصدمة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 للحاضرين والمتابعين لها، بعد ان صفع زميله كريس روك بسبب مزحة عن زوجته جادا بينكيت سميث.

وكان كريس روك على وشك الإعلان عن جائزة أفضل فيلم وثائقي ووجه حديثه إلى جادا بينكيت مازحاً معها: "أنا متحمس لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم "G.I Jane ، مشيرًا إلى سقوط شعرها"، إلا أن ويل سميث لم يتحمل المزحة وصعد على المسرح لصفعه على وجهه وطالبه بعدم ذكر اسم زوجته.

شاهدي: القصة الكاملة لواقعة ضرب ويل سميث لكريس روك على مسرح الأوسكار

ورغم صدمة الحاضرين إلا أن روك حاول التماسك والحفاظ على ابتسامته مؤكداً أنه كان يمزح معه ولم يكن الأمر سوى دعابة معلقاً: "يبدو أننا أمام أعظم ليلة في تاريخ التليفزيون".

ورغم تدخل الشرطة في الأمر إلا أن كريس روك رفص تقديم بلاغ حول الواقعة، معلقة: "ولكن إذا رغب الطرف المعني في مساعدة الشرطة في وقت لاحق، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لإكمال تقرير التحقيق".