ابن أنغام يتوعد زوجها أحمد إبراهيم علناً بلفظ خارج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2019
ابن أنغام يتوعد لزوج والدته علناً بألفاظ جارحة
مقالات ذات صلة
أغضبت متابعيها بسبب ابنتها: ريا أبي راشد تخطف الأنظار بصورة عائلية
زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة ابنته برقص هستيري وتلفت الأنظار بجمالها
فنان مصري يعلن إصابة زوجته بالسرطان بعد معاناة ابنه من نفس المرض

فاجأ عمر ابن الفنانة أنغام متابعيه برسالة تهديد أرسالها إلى زوج والدته الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، من خلال حسابه على انستقرام الأمر الذي أثار صدمة لدى البعض عما يحدث بينهما.

ابن أنغام نشر على خاصية "ستوريز" رسالة تهديد إلى زوج والدته يقول فيها: "مسيرك تقع في ايدي يا.."، ثم واصل هجومه بنشر رسالة أخرى قال فيها: "كل حاجة هتتقال خلاص".

ولكن سرعان ما حذف ابن أنغام رسالتيه بعد نشرهما، في موقف سبب حيرة لدى الجمهور الذين تأكدوا أن العلاقة متوترة بينه وبين زوج والدته أحمد إبراهيم.

رسالة تهديد ابن أنغام لزوج والدته جاءت بعد أيام قليلة، من تقارير صحفية خرجت أشارت إلى توتر علاقته مع والدته بسبب زواجها من أحمد إبراهيم، وذلك بعد نشره صورة وعلق عليها بجملة: "ولد ضائع".

وخرج ابن أنغام عن صمته ونفى أن تكون كلماته رسالة مستترة، مشيراً إلى أنها اسم أغنية، وكتب على حسابه قائلاً: "بخصوص التعليق على الصورة، ده اسم أغنية ومش مقصود بيها أي حاجة ليها علاقة بالموضوع أنا مش بالتفاهة ديه، لو عندي حاجة اقولها هاقولها بكل صراحة". 

لم يكتف ابن أنغام بهذا الرد ونشر منشوراً آخر قال فيه: "أي كلام بيتكتب عني تأكدوا أنه مش طالع مني والناس اللي محسسني انهم قاعدين معايا في البيت يا ريت تسكتوا احسن عشان بأكدلكم ان انتم مش عارفين حاجة".