وسام السويلمي تخفي ملامح خطيبها وتتحدث عن العوض الإلهي

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أول تعليق لـ وسام السويلمي بعد العودة إلى السعودية
قرار مفاجئ من وسام السويلمي بعد تراجعها عن العودة إلى السعودية
أول تعليق من فايز المالكي على عودة وسام السويلمي للسعودية

كشفت مشهورة السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي وسام السويلمي عن ارتباطها بأحد الأشخاص لكن دون الكشف عن هويته، حيث نشرت وسام صورة للشاب وأخفت ملامحه بوضع ملصق على وجهه وأضافت بجانب الصورة قلوب وخاتم زواج.

وفي صورة أخرى أخفت وسام وجه زوجها وعلقت على الصورة قائلة: “دمت لي سندًا لا يميل وإن مالت الدنيا”.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وسام السويلمي تترك مواقع التواصل الاجتماعي

ومن أيام، صدمت وسام السويلمي متابعيها، حينما أعلنت مؤخراً عن بيع جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولم توضح السبب.

لكن على ما يبدو أنها نست ذلك الأمر وبدأت بنشر الصور والفيديوهات على حساباتها، ومؤخراً نشرت مقطع فيديو وصفته "بطريقة الأمهات" أي أنها سوف تصور الفيديو دون أن تظهر فيه شخصيا، وألمحت في الفيديو أنها سوف تدخل في حياة الأمهات قريباً في إشارة منها إلى زواجها حيث علقت قائلة: “شو نسوي عاد مقبلين على حياة الأمهات”.

وأرفقت وسام صورة من داخل أحد الفنادق التي على ما يبدو أنها قضت شهر العسل مع زوجها فيه داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها نشرت صورة للشاب دون أن تظهر ملامحه وعلقت عليها قائلة: "أن العِوض لا بد أن يأتي جميلًا بعد صبر طويل”.

وشاركت صورة أخرى وتحدثت فيها عن العوض وكتبت: "فيه قانون كوني اسمه العوض الإلهي وينص هذا القانون على أن العوض الذي يأتي من الله مهما تأخر ياتي مذهلاً مباركاً جابراً فكل شء تفقده سيعوضك الله بشيء آخر أفضل يجعلك لا تشعر بفقدان الشيء الأول.. العوض الإلهي دائماً موجود".

لم تذكر وسام السويلمي إذا كانت سوف تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي أم لا، بخلاف حديثها منذ أيام حول تفكيرها في بيع الحسابات.

عودة وسام السويلمي إلى السعودية

وفي وقت سابق، أثارت وسام السويلمي جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت أنها ترغب في الحصول على لجوء في ألمانيا حيث أقامت هناك لفترة كبيرة حتى أبدت رغبتها في الرجوع للمملكة العربية السعودية.

وبدأ ذلك عندما خرجت في بث مباشر مع الفنان المعتزل فايز المالكي، وظهر وهو يشجعها على الرجوع للمملكة مرة أخرى، خاصة بعدما روت معاناتها في العيش بألمانيا خاصة وأنها لا تشعر بالأمان في بلد غريب وتحتاج لهذا الشعور في بلادها.

وعادت وسام ‘لى لمملكة وسط حراسة أمنية مشددة، وأقامت في جدة وبعدها حظيت بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الجمهور السعودي الذي رحب بعودتها مرة أخرى.