ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

في أحدث إطلالاتها خطفت ياسمين صبري الأنظار، بإطلالة جديدة بالجينز والشعر الملموم، ونشرت في حسابها الشخصي صورة جديدة لها.

 وارتدت ياسمين صبري في أحدث إطلالاتها جاكت جينز، وظهرت بمكياج مناسب لإطلالاتها التي لم تظهر فيها بشعر مفرود كعادتها.

 طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وخلال الفترة الماضية تداول البعض شائعة طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة، لتتعمد نفيها بطريقتها الخاصة، بنشر صور وفيديوهات، والتي كان آخرها نشر فيديو من داخل حديقة منزلهما وهما يمارسان التمارين الرياضية.

حمل ياسمين صبري

لم تتصدر ياسمين صبري وزوجها التريند فقط بشائعة طلاقهما، وإنما بخبر حملها أيضاً، حيث تزايدت التساؤلات حول حمل ياسمين صبري، خاصة بعد ظهورها بوجه متعب، مما جعل البعض يتوقع أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري.

ولكن وفقاً لما ذكرته تقارير فنية نقلاً عن مصدر مقرب من الفنانة الشابة، فقد نفى حمل ياسمين صبري، مشيراً إلى أن سبب ظهورها بملامح مرهقة بأنه بسبب ممارستها للتمارين الرياضية، وسرعان ما حذفت الصورة بعد حالة اللغط التي انطلقت بسببها.

زواج ياسمين صبري وأبو هشيمة

 كان أبو هشيمة وياسمين صبري فاجئا جمهورهما بإعلان زواجهما قبل أيام من شهر رمضان الماضي، واكتفى الزوجان بإصدار بيان قالا فيه: "تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية".

شاهدي أيضاً: بطريقة الأفلام السينمائية...لقطة رومانسية لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة


وأضافا الثنائي في بيانهما: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".
وأنهيا أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما بقولهما: "نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة.. نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصاً على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار