Bio Oil: تعرفي على فوائده واستخدامته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 09 يونيو 2021
Bio Oil: تعرفي على فوائده واستخدامته
مقالات ذات صلة
مقابلات عمل مع الأطفال SHEIN
غسول الوجه: أفضل 12 غسول وجه للبشرة الدهنية
Olaplex no. 3: طريقة استخدامه وفوائده للشعر

إذا كنتِ من محبي العناية بالبشرة ودائماً ما تبحثين عن المنتجات المميزة التي يمكنك أن تُضيفيها لروتينك اليومي، نأتي لكِ اليوم بزيت  الBio Oil الذي من المؤكد أنك قد ترغبين باستخدامه يومياً. 

ما هو زيت ال Bio Oil؟

Bio Oil هو زيت متعدد الاستخدامات صنع خصيصاً لمعالجة مشاكل البشرة الشائعة مثل، آثار الجروح وعلامات التمدد والتصبغات. فهو يحتوي على العديد من المكونات الفعالة والمفيدة للبشرة مثل: 

  • زيت البابونج
  • اللافندر 
  • زيت البورسيللين
  • زيت الكالندولا
  • زيت الروزماري
  • فيتامين أ
  • فيتامين ه 

Bio Oil: تعرفي على فوائده واستخدامته

يمكنك شرائه الآن على أمازون

تعمل جميع هذه المكونات معاً، حيث تقوم بتلطيف وتطهير تهيجات البشرة، ترطيبها بعمق، معالجة الندبات وتوحيد لون البشرة وإعطائها مظهر صحي ومشرق. مما يجعل له استخدامات عديدة يمكننا أن نستفيد منها. ينصح باستخدامه من مرة إلى مرتين في اليوم  لمدة لا تقل عن 3 أشهر لنتائج فعالة وملحوظة.

استخدامات ال Bio Oil

محاربة علامات التمدد

يعاني العديد من النساء من علامات التمدد وهو أمر طبيعي جداً، سواء في فترة الحمل أو بعد الولادة قد تزداد هذه العلامات، يساعد Bio Oil على تخفيف آثار هذه العلامات فمكوناته تساعد على تحسين مرونة الجلد مما يخفف علامات التمدد بشكل ملحوظ. 

 Bio Oil: تعرفي على فوائده واستخدامته

يمكنك شرائه الآن من أمازون

زيت للوجه والجسم 

إذا كنتِ تعانين من البشرة الجافة وتشعرين أنك بحاجة لترطيب عميق فال Bio Oil هو مرطب جيد جداً، والمميز أنه قد تم تصنيع نسخة الجل لتكون أكثر ترطيباً للبشرات الجافة حيث يمكنك استخدامها على الوجه، الركب، والمرفقين أو الأماكن التي قد تعاني من التشقق وشديدة الجفاف في جسمك. 

كما أنه يعمل بشكل فعال في تخفيف آثار التصبغات والندبات ويوحد لون البشرة، ويعطيها نضارة ليجعلها تبدو صحية.

 Bio Oil: تعرفي على فوائده واستخدامته

يمكنك شرائه الآن من أمازون

مزيل للمكياج 

يمكنك أن تستخدمي Bio Oil كمزيل فعال للمكياج، فيستطيع أن يزيل المكياج المضاد للماء أو مكياج العيون العنيد. 

زيت للشعر وفروة الرأس 

عندما تشعرين بأن شعرك في حالة من الجفاف والهيشان يمكنك أن تستخدمي ال Bio Oil كزيت لتنعيم شعرك وتصفيفه بكل سهولة. كما إذا كنتِ تعانين من فروة رأس جافة مما تسبب لكِ حكة دائمة، يعمل الBio Oil على تخفيف وتلطيف هذه الحكة حيث يمكنك أن تدلكي به فروة رأسك أثناء الاستحمام، وستلاحظين نتائج بعد فترة قصيرة.

مرطب للشفاه 

يمكنك أن تستخدمي ال Bio Oil نسخة الجل كمرطب غني للشفاه، حيث أنه سيخلصك من التشققات التي قد تعاني منها. يمكنك أن تضيفي القليل من مورد الشفاه للجل وتضعيه على شفايفك ليعطيكِ ترطيب ولون مميز. 

Bio Oil: تعرفي على فوائده واستخدامته
 يمكنك شرائه الآن من أمازون

بما أنكِ علمت الآن بمكونات ال Bio Oil واستخداماته المتعددة، يمكنك أن تكتشفي طرق جديدة لاستخدامه في روتينك اليومي. يمكنك شراء ال Bio Oil في نسخاته المتعددة من موقع أمازون.