BULGARI تطلق حقائب ديفا Diva أسلوب جديد للإغواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2017
BULGARI  تطلق حقائب ديفا Diva أسلوب جديد للإغواء
مقالات ذات صلة
مجموعة مميزة من الحقائب الكلاسيكية من أفضل الماركات العالمية
موضة الحقائب لهذا الموسم وكيفية تحديد أيهما مناسب لكِ
كيفية ارتداء حقائب الخصر بأكثر من طريقة

على طريق تجسيد جاذبية معبودة الجماهير الحقيقية وسحر شخصيتها وجمالها دائم التألق، لا تتوقف دار بولغري عن التعبير عن تكريمها لمجموعتها الأبرز والأكثر تميزاً – مجموعة جواهر "ديفاز دريم Diva’s Dream"– بإطلاق تفسيرات وتصورات دائمة التجدد والتطور والتي تجد ما يثريها في قدرات الدار الإبداعية واللمسات المفعمة بالإثارة الحسية.

وبوحي من فسيفساء روما العريقة وفي دلالة جديدة تضاف لتراث بولغري، أعادت الدار تفسير قفل الجواهر الشبيه بالمروحة المتموجة بشكل أفعواني بصورة مشبك حصري لا نظير له ليضيف عنصراً مميزاً للحقائب المصممة للأنثى المثيرة الرائعة الجمال الواثقة من نفسها. 
وهنا تبرز حقيبة ديفاز دريم الجديدة العملية والأنيقة التي تحمل على الكتف في تطابق تام مع ذوق العصربعد أن ازدانت بأداة إغلاق متميزة شبيهة بالمروحة وقابلة للطي من المينا ذي الدرجة اللونية التي تتناغم مع لون الحقيبة، فيما يضفي الحزام الجلدي ذو الحلقات على الحقيبة لمسة شخصية يلتقي فيها "التقليدي" المحافظ مع "الجرئ" المتطور. 

وفي توافق مثالي مع أفكار بولغري وأساليبها المبتكرة من حيث المهارة الحرفية، تكشف حقيبة ديفا المبطنة Quilted Diva السوداء اللون، المصنعة من جلد النابا nappa الناعم، تكشف عن وجهها الأكثر جرأة. فهي حين تزهو بثلاث طبقات من الجلد الفائق الجودة والقيمة وتزدان بمسامير معدنية متعددة الأوجه من البلادينيوم، فهي إنما تعبر عن نزعة حضرية عصرية إلى أقصى حد. 
تتوفر هذه الحقيبة بحجمين اثنين وبثلاثة ألوان: الأسود، وبلون العقيق الأبيض، والتورمالين البراق.

تعرفي أكثر على مميزات حقيبة ديفاز دريم من بولغري عبر هذا الرابط