طرق لابتكار أسلوب جديد لتنسيق إطلالاتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 أكتوبر 2022
طرق لابتكار أسلوب جديد لتنسيق إطلالاتك

كيف ترتدين ملابسك في الصباح؟ إذا كنتِ مثل معظم الناس، فأنتِ تختارين بلوزة ثم بنطال (أو العكس)، ثم ترتدين حذاءك وتضعين بعض المجوهرات وتحققين مما إذا كنتِ بحاجة إلى سترة (حسب الطقس) وحتى إذا كانت خطواتك الفردية مختلفة قليلاً عن ذلك، فمن المحتمل أن تبدئي بنفس طريقة أي شخص آخر بملابسك.

هنا نقدم لكِ طرقاً جديدة قد نساعدك على ارتداء قطع في خزانتك كنتِ تتجاهلينها وقد تعزز بعض الإبداع المكتشف حديثاً من خلال تجميع إطلالاتك معاً أو قد تجعلكِ تعيدين التفكير في ما تشترينه وكيف تشترينه!

ألقي نظرة على الطرق المختلفة الرالرائعة والتي لا تفشل أبداً، مع نصائح حول تجديد أسلوبك من أواخر الصيف سبتمبر وحتى أواخر الخريف ديسمبر.

إبدائي بالمجوهرات

إبدائي بالمجوهرات

  • الطريقة الأكثر مباشرة لاستخدام ملحق لإلهام مظهرك هي عكس ألوانه في بقية ما ترتديه، هذا يعمل مع الأوشحة والأحذية وحقائب اليد والمجوهرات أيضاً.
  • على سبيل المثال تحتوي القلادة على صف أخضر خفي ثم صف أحمر بارز، لذلك استخدمي هذه الألوان لإلهام الزي بأكمله، إذا كنتِ تريد أن تجمعي الأفكار بين الألوان بطرق جديدة.
  • تتيح تنسيق الأزياء بهذه الطريقة أيضاً أن تصبح الملحقات الخاصة بكِ هي النقطة المحورية في مظهرك، مثل القلادة الجريئة ومرة أخرى، يتعلق الأمر بالألوان

اختاري الحذاء أولاً

اختاري الحذاء أولاً

  • غالباً ما تكون الملابس والإكسسوارات المطبوعة والمنقوشة هي أكثر ما في خزانة الملابس، لذا لا يعرفن العديد منا ماذا يرتدون معهم ولهذا نقترح البدء معهم عندما ترتدي ملابسك، في هذه الحالات، تكون القطعة المطبوعة الأحذية بمثابة "مخطط" لملابسك.
  • الألوان التي تسحبينها من هذه القطع متروكة لكِ يمكنك اختيار الألوان الأكثر إشراقاً أو الألوان المحايدة أو كليهما.

  • نحب أن نظهر كيفية ارتداء الأحذية التي لا يعرف أحد كيفية ارتدائها وعادةً ما تكون أكثر تفصيلاً، لكن "التفاصيل" لا تعني دائماً المطبوعات، يمكن أن يكون اللون أو التطريز أو الزخارف التي تجعلها أكثر صعوبة في التجهيز.

  • في بعض الأحيان، حتى الأحذية الصلبة ذات الألوان الزاهية يمكن أن تشعرنا بالتحدي عند ارتدائها، لكن الحل الأسهل هو التمسك بالألوان المحايدة، مثل الأحمر مع الأسود والأبيض.

اختيار الأوشحة

اختيار الأوشحة

أحد الأشياء المفضلة حول البدء بقطعة إكسسوار هو هذا، فهو يمنحك الإذن بدمج الألوان بطرق ربما لم تفكري بها من قبل.

نصيحة الأسلوب

  • يؤدي تغيير الإكسسوارات أيضاً إلى انتقال الملابس من الصيف إلى الخريف، تشعرنا حقائب القش بالصيف على وجه التحديد، لذا قومي بتخزينها بمجرد تغير الطقس وليس هناك حاجة لتجميد أصابع قدميك في الصنادل عندما تبدو الأحذية الأنيقة بنفس الجودة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار