Bulgari تطلق مجموعة مجوهرات فاخرة مستوحاة من فترة الباروك في روما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
Bulgari تطلق مجموعة مجوهرات فاخرة مستوحاة من فترة الباروك في روما
مقالات ذات صلة
صيحات الاكسسوارات المناسبة لإطلالة شتوية لامعة
حجر بخت شهر سبتمبر: الطرق الصحيحة لارتداء الياقوت الأزرق
أكبر صيحات خواتم الخطوبة في الخريف كما تنبأ بها خبراء المجوهرات

من نافورة لورينزو بيرنيني للأنهار الأربعة في ساحة نافونا إلى كنيسة سانت أغنيس في فرانشيسكو بوروميني في أغوني، تعج المدينة الخالدة بمعالم الباروك.  
قدمت علامة المجوهرات بولغاري Bulgari خط جديد من الزخارف المزخرفة للغاية والشعور بالحركة التي تشير إلى تلك الفترة لا تختلف عن التوقيعات التصميمية لأيقونة رومانية أخرى، لذلك يبدو من المناسب أن الصائغ الشهير سيوجه أسلوب أحدث مجموعة مجوهرات فاخرة، مستوحاة من عصر الباروك النابض بالحياة فى القرن السابع عشر، يقدم خط Bulgari Barocko قصيدة قوية للحياة.

في خضم الأوقات العصيبة، هناك أشياء قليلة تثير الفرح وكذلك إلى دفقة نابضة بالحياة، بلا خجل وشعور بالابتهاج وهذا هو السبب في أنه من المناسب حقاً أن تطلق Bulgari أحدث مجموعة مجوهرات فاخرة مستوحاة من الـ Barocko التي تظهر عظمة فترة الباروك في روما في القرن السابع عشر، يحتفل الخط بالحياة والجمال ويتبع نهجاً جريئاً وشجاعاً للمجوهرات الفاخرة. 

بولغاريباستخدام الكثير من الألوان الجريئة والأحجار الكبيرة التي تشتهر بها بولغاري Bulgari، كانت نية المخرجة الإبداعية لوسيا سيلفستري "نقل الشعور بالفرح"، حيث ترسل الألوان المذهلة والأشكال الخيالية والتفاصيل الرائعة رسائل الأمل والإيجابية، في حين أن التصاميم مستمدة من التراث المعماري المذهل للمدينة الإيطالية الحالمة، إنها غير اعتذارية، إنها جريئة، هذه مجموعة تم تصميمها بالكامل لإلهام الرهبة واحتضان غريب الأطوار بأناقة بولغاري.

بولغاريالمجموعة تنقسم إلى أربع فئات: Meraviglia و Luce و Colore و Silvestri تقدم الزخارف الباروكية مثل الريش إلى أشكال المروحة والتصميم المزخرف لكنائس المدينة مع صخرة جريئة على قلادة متقاطعة. 

بولغاري Bvlgari

تم اكتشاف أحجار كريمة نادرة وحصرية ونفيسة وتم تشكيلها في أنماط تعكس الزخارف الباروكية وديكور القرن السادس عشر وعناصر الطبيعة المتطورة باستمرار.

Cabochon Exhuberance

تشمل أبرز عناصر المجموعة عقد "Cabochon Exhuberance" المعقد والأنيق ويدعو الملحق مرتديها إلى العبور في جميع أنحاء العالم، مع مصدر التنزانيت في نيويورك، للروبليت والزمرد من جايبور وحتى الزبرجد الذي تم شرارئه في هونغ كونغ، يتم قطع جميع الجواهر بدقة إلى أشكال مختلفة ويتم دمجها للحصول على قطعة فريدة من نوعها، مصممة لتدلي ببيان. 

بولغاريقلادة أخرى يجب الانتباه إليها ويمكن القول أنها أكثر المجموعات تعقيداً هي "Rosso Caravaggio" والتي استغرقت 1500 ساعة لإكمالها، تتميز هذه القطعة الرائعة بوجود وسادة من الياقوت النادر عيار 10 قيراط مصدرها موزمبيق ومدمجة بالماس اللامع، مما يوفر تبايناً مذهلاً بين الضوء والظل، يوجه إيماءة نحو الأسلوب الفني المدهش لكارافاجيو.

بولغاري

التقاط النعومة والطبيعة الفريدة من نوعها التي يحبها فنانون الباروك في منحوتاتهم، بالإضافة إلى الحلقة البلاتينية "أرابيسك" اللافتة للنظر، سيفاجئك خاتم الماس "Serpenti Spell" ببريق لامع شبه مغر، استغرق الأمر 500 ساعة لإكماله وقد استوحى من تألق نافورة غان لورينزو بيرنيني للأنهار الأربعة في ساحة نافونا في روما، في حين أن كل قطعة مختلفة بشكل واضح وتروي حكاية خاصة بها، فإن العناصر المتكررة واضحة، تدل على ألوان مشرقة وأشكال باهظة.