هنيدة الصيرفي تطلق مجموعة مستوحاة من أودري هيبورن لخريف 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024
هنيدة الصيرفي تطلق مجموعة مستوحاة من أودري هيبورن لخريف 2024

كتبت: هدير سامي

استطاعت مصممة الأزياء الملقبة بسفيرة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي أن تجعل عالم الموضة مكاناً يلتقي فيه الفن مع تصميم الأزياء لنقل رسائل مباشرة إلى العالم ولمجموعة خريف 2024 بعنوان "Icon of Peace"، اختارت الممثلة الإنجليزية أودري هيبورن Audrey Hepburn لتكون ملهمة هذه المجموعة والتي وصفتها هنيدة الصيرفي بأيقونة السلام الخالدة ومنارة النعمة والرحمة لنقل رسالة للسلام والإنسانية حول العالم.

الأناقة الأبدية والقوة في مجموعة هنيدة الصيرفي خريف 2024

مجموعة هنيدة الصيرفي هي عبارة عن نسج حكايات القوة والمرونة مع أناقة أبدية، تعكس روح المرأة الحازمة ومستوحاة من الأناقة الهادئة لامرأة مثل أودري هيبورن Audrey Hepburn التي تجاوزت نعمتها العصور وكان عملها الدؤوب من أجل القضايا الإنسانية بمثابة نور هادي.

أودري هيبورن منارة مجموعة هنيدة الصيرفي خريف 2024

تقدم المجموعة حواراً بين الإنسانية والتأثير السينمائي، مستمدة الأنوثة من خزانة ملابس أودري هيبورن التي تجسد شخصية المرأة التي بداخلها قوة لا يستهان بها، تم استخدام المخمل الأسود على طراز الكاب والفساتين مع دانتيل الجوبير الأبيض والأسود، هذا التجاور هو جوهر ازدواجية القوة والوداعة داخل كل امرأة كلاسيكية والذي أعيد تفسيره من خلال منظور الحداثة.

خطوط هنيدة الصيرفي الواضحة التي تشيد بقطع الدار المميزة

دمجت هنيدة الصيرفي الفساتين المزينة بالكريستال والزخارف المصنوعة يدوياً والتي تعكس الجمال الرقيق، مع خطوط هنيدة الواضحة التي تشيد بقطع الدار المميزة والمزينة بأيدي دقيقة ثلاثية الأبعاد مصنوعة بزخارف رائعة، مع لمسة من التقنيات المعاصرة، تتميز الطبعة الحصرية لهذا الموسم بطباعة مطاطية متطورة.

هنيدة الصيرفي تقدم خياطة دقيقة ولوحة ألوان كلاسيكية

تعكس ألوان مجموعة هنيدة الصيرفي لخريف 2024 ازدواجية القوة والوداعة داخل كل امرأة وتتوزع بين الألوان الناعمة والظلال الجريئة، على سبيل المثال يتوازن اللون الخوخي والأبيض الجميل مع اللون البرتقالي والأخضر ساطعاً، ثم نجد باذنجان بنفسجياً أنيقاً، يعيد التوازن المميز لدار هنيدة.

تجيد مجموعة هنيدة الصيرفي التطور المستمر للموضة الكلاسيكية

مع لمسة من التقنيات المعاصرة، تتميز المجموعة الحصرية لهذا الموسم بطباعة مطاطية متطورة مستوحاة من الزنابق المزهر، بتصميمات ساحرة تناسب حفلات الكوكتيل الراقية مع الفساتين الأنيقة الرسمية، يظهر هذا الموسم لأول مرة منتجات مصنوعة يدوياً بشكل استثنائي مع تقنية الكريب والدانتيل المثقوب وتتضمن مزيجاً من القوام والنسيج والأحجام. 

مجموعة متجذرة في الكلاسيكية ومزدهرة في الابتكار

تقدم هنيدة الصيرفي مجموعة أسرة من نسيج الميكادو المنظم بجانب الشيفون الأثيري الذي يستحضر الجمال الكلاسيكي بينما يكمل المخمل المغري والغني نسيج الكريب القوي الخالد.

هنيدة الصيرفي تقدم قصيدة لتعزيز السلام والإنسانية

تنقل هنيدة الصيرفي رسالة لتعزيز السلام من خلال مزج الموضة بالفن وتنسجه بأسلوب فاخر بلمسات الدار لتحقيق التوازن بين الأناقة العريقة والجرأة الرائدة، تعتبر المجموعة بمثابة تكريم للتأثير المزدوج بين القوة والأنوثة وتشيد كل قطعة من المجموعة بجوهر السلام، مما تشع بالسحر والرقي الفاخر.

الجاذبية والقوة المستلهمة من أودري هيبورن

من خلال طبقات من المواد والألوان والأحجام، تكرم هذه المجموعة الممثلة الإنجليزية أودري هيبورن، بتأثير بالغ الأهمية وتنسج مجموعة هنيدة الصيرفي لخريف 2024 خيطاً آخر من لمسات الدار بإجلال وتصميم معاصر.

مجموعة هنيدة الصيرفي هي آفاق جديدة في الحرفية

في موسم خريف 2024، يتم عرض البراعة الفنية لمشغل هنيدة الصرفي بالكامل، إن الخياطة الاحترافية والطيات الدقيقة والأعمال الماهرة تدعوكِ إلى إلقاء نظرة فاحصة، حيث إن ما يبدو وكأنه تصميم بسيط يكشف عن نفسه كزخارف معقدة، يعد هذا الاهتمام الدقيق بالتفاصيل سمة مميزة لخبرة هنيدة الصيرفي، حيث تمزج التقنيات الكلاسيكية مع المواد المبتكرة والبراعة الفنية.

جوهر مجموعة هنيدة الصيرفي لخريف 2024

تلخص مجموعة خريف وشتاء 2024 جوهر إلهام دار Honayda عبر المواسم، تكريماً للنساء المتميزات واحتفالاً بتصميم الأنثى وتذكيراً بأن الإنسانية بلا حدود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار