بلعربي تطلق مجموعةً أخرى ساحرة مستوحاة من جمال السماء ليلاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
بلعربي تطلق مجموعةً أخرى ساحرة مستوحاة من جمال السماء ليلاً
تعلن بلعربي، علامة المجوهرات الشهيرة للمصمّمة نادين قانصوه، عن إطلاق مجموعة Shine الجديدة التي تجسّد الجمال والغموض اللذَيْن تتّسم بهما السماء ليلاً، وتستخدم النجوم كنقطة محورية لكلّ تصميم مميز.
 
تظهر من جديد الأصالة والابتكار والمهارة الحرفية الدقيقة التي تضفيها نادين على تصاميمها بوضوح في هذه المجموعة الساحرة. فهذه المصمّمة المميزة عملت على تجسيد ذلك الجمال الآسر الذي تزدان به السماء في منتصف الليل. وقد سمح لها اهتمامها بأدق التفاصيل وحسّها الفني بتجسيد تلك العواطف التي تُخالجكَ عندما تنظر إلى السماء وترى بحراً واسعاً من النجوم المتبعثرة هنا وهناك والتي تشعّ بريقاً وجمالاً.
 
 
وفي هذا الصدد، تشرح نادين قائلةً: "بالنسبة إلى هذه المجموعة، أردتُ أن أجسّد الشعور الذي يعتريك عندما تنظر إلى سماء الليل اللامتناهية والتي تسطع تألّقاً بعدد لا متناهٍ من النجوم إضافة إلى الرومانسية الإبداعية التي توقظها فينا".
 
تنضح كلّ قطعة فريدة ضمن مجموعة Shine بالأناقة والمرح على حدّ سواء، بما أنّ نادين تستخدم تصاميم النجوم المفعمة بالحيوية من مختلف الأحجام وتدمجها معاً بدقّة من خلال حروف منقوشة بخط عربي جميل. وقد استمدّت المصمّمة إلهامها من أيام الصيف التي قضتها في سهل البقاع في لبنان الذي يشتهر بآثاره القديمة والمناظر الطبيعية الخلّابة، وذلك لابتكار هذه النجوم التي تزيّن السماء ليلاً والتي شكّلت رمزاً للأمل والتفاؤل على مدى آلاف السنين.
 
 
وتعبّر كلّ قطعة من مجموعة Shine عن حسّ المصممة الفني تجاه العالم العربي ولغته، الأمر الذي يجسّد بصورة فنية الجمال الآخاذ لنجوم المساء التي تسطع توهجاً في البعيد البعيد.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار