Burberry تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021
تشكيلة Moschino الجديدة لخريف وشتاء 2021
مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

اليوم، تطلق بربري فيلماً مخصصاً للعام الصيني الجديد، بطولة سفراء بربري تشو Dongyu و Song Weilong، يحتفل الفيلم بتراث دار الأزياء الفاخرة في الاستكشاف وفي الهواء الطلق.

من إخراج ديريك تسانغ ، "صحوة جديدة" تتبع الشخصيات في رحلة اكتشاف وتجديد، مؤطرة بالحواس الخمس، يجسد الفيلم روح السنة الصينية الجديدة ويحتفل بقدوم الربيع، إلهام التفاؤل والشعور بالبدايات الجديدة والتوق لاستكشاف المجهول.

بربري تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021لقد وجدت دائماً الإلهام في الطبيعة وطاقتها يمثل هذا الفيلم حقاً علاقتنا كبشر إلى العالم الخارجي والرحلات التي نأخذها في الحياة ونكتشف دائماً أشياء جديدة في كل من بيئتنا وكذلك في أنفسنا، أنا أؤمن حقاً بالنهضة: ولادة جديدة وبدايات جديدة، للعام الجديد، أعتقد أننا جميعاً تريد أن تجد الحب والتوازن والقوة والأمل، هذا هو الجمال الحقيقي في الحياة.

ريكاردو تيسكي ، كبير مسؤولي الإبداع في بربري.

بربري تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021

"كان العمل على حملة بربري هذه رائعاً حقاً ربما كان علينا التصوير في واحدة من أكثر الحملات الأماكن الجميلة التي زرتها على الإطلاق، وسط الأشجار والجبال والجداول القديمة ، توحدنا وعملنا معاً في بيئة أكثر هدوءً، كان يجدد شبابه ويدفئ القلب  ورائحة الطبيعة في أعطانا الهواء لمسة إضافية من الإلهام، الطبيعة بالنسبة لي هي التي تحافظ على توازن الأشياء. لقد كنت في رحلات حيث قضيت الكثير من الوقت فقط أتأمل الطبيعة والجمال أمام عيني، إنها دائما مهدئة
والتواضع، في عام الثور الجديد، أتمنى فقط الصحة والسعادة للجميع ".
Zhou Dongyu، سفير العلامة التجارية بربري.

بربري تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021

"لقد وجدت أن هذه التجربة الكاملة مع بربري لا تُنسى للغاية. كنت سعيدًا جدًا للعمل مع العلامة التجارية إلى جانب المخرج المفضل لدي ديريك تسانغ وكذلك زو دونغيو، عندما أصور  أحب الغطس أنا نفسي في بيئات مختلفة، غالباً ما نذهب إلى الجبال ونتواصل مع الطبيعة حقاً تجربة سحرها، أجد أن الطبيعة تعلمنا السير مع التيار وإظهار الاحترام والبقاء دائماً فضوليين، هذه معلومات مهمة بالنسبة لي في عملي، إنني أتطلع إلى العمل في مشاريع جديدة ومثيرة أتمنى للجميع التوفيق في عام جديد صحي وآمن للثور ".
سونغ ويلونغ ، سفير العلامة التجارية بربري.

تم تصوير حملة Burberry لربيع وصيف 2021 بما يتماشى مع التباعد الاجتماعي لـ COVID-19
الإجراءات.

حول المجموعة Burberry لربيع وصيف 2021

  • في ديسمبر، أطلقت بربري حملتها للعام الصيني الجديد 2021 بسلسلة من الصور احتفل بجلال عالم الطبيعة، يقوم ببطولته عارضات الأزياء Liu Wen و Wang Xiangguo وكان التقطت من قبل المصور فنغ لي.
  • المجموعة تسلط الضوء على شيك بربري وتتميز بالمعاطف والقطع ذات التأثير الرياضي، مثل بالإضافة إلى لون جديد من حقيبة المدرج Olympia.