استلهمي إطلالة حفل رأس السنة من المشاهير

أزياء مستوحاة من المشاهير لتختاري منها إطلالتك لحفل رأس السنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019
استلهمي إطلالة حفل رأس السنة من المشاهير

ليلة رأس السنة  ليست كأي ليلة، فنحن نطالب بوداع سنة أخرى وبمجرد بداية السنة الجديدة نبدأ في التجهيزات الخاصة بالعام الجديد وقائمة الأمنيات التي نقوم بملئها كل عام، لذلك من الصواب الخروج من عام 2019 بإطلالة جذابة لعام 2020، الآن ليس هو الوقت المناسب لتتمسكي بستايلك المعتاد وقضاء ليلة رأس السنة بشكل آمن، سواء قررتي قضاء هذا اليوم المميز وسط العائلة والتقاط الصور في المنزل أو ستذهبين لحفل خاص، في كلتا الحالتين هى فرصة مثالية لتجربة الاتجاهات التي كنتِ تخافين من تجربتها طول العام.

في هذا المقال ستجدين إطلالات مناسبة ومختلفة للمشاهير عالميين، ستساعدك على إختيار إطلالة مميزة ومعرفة الخامات التي يجب أن تعتمديها لمناسبة مميزة مثل رأس السنة. 


إطلالة من الساتان

كيتي هولمزKatie Holmes

فستان الساتان اللامع الجاهز للحفلات هو وسيلة مضمونة لوضع لمسة فاخرة على مظهركِ، اختاري اللون الأسود الكلاسيك، يمكنك تجربة إطلالة كيتي هولمز Katie Holmes الجذابة، بارتداء جوارب مع حقيبة بالون مختلف وفستان قصير خامة الساتان اللامع . 

جمبسوت

ريهانا rihanna

إذا كنتِ قد قررتي بالفعل تجربة إطلالة جريئة ومختلفة هذا العام، ننصحك أن تلقي نظرة على الجمبسوت الذي ظهرت به ريهانا rihanna عندما كانت تقدي وقتاً بالخارج في لوس أنجلوس، حيث يمكنك أن تحافظي على دفء إطلالتك مع بريق رائع يناسب بداية العام الجديد. 


الترتر

تريسي إليس روس Tracee Ellis Ross

لا تخافي وانسي تماماً مظهر الترتر الذي يذكرك بالديسكو، لأن ليلة رأس السنة هى مناسبة واحدة فى العام، إذا كنتِ مستعدة لارتداء إطلالة كاملة من الترتر، فاحرصي على تتبع أسلوب الممثلة الأمريكية تريسي إليس روس Tracee Ellis Ross، التي قاومت ثوبها فائق اللمعان بحذاء رياضي Nike لإطلالة متوازنة. 


توب مشد 

جيجي حديد

حضرت جيجي حديد Gigi Hadid عرض Savage x Fenty  في مظهر رائع، مكون من بنطال جينز مع مشد باللون الأسود، تبدو إطلالة رقيقة وجذابة لرأس السنة. 

الريش 

المغنية Dua Lipa

لا حاجة لأن نقول ان الريش يعتبر من أقوى اتجاهات الموضة لهذا العام، لأننا بالفعل شاهدنا العديد من المشاهير العرب والأجانب بإطلالات مختلفة من الريش ولا يوجد أفضل من ليلة رأس السنة لتجربته من خلال إطلالة المغنية Dua Lipa بفستان أبيض قصير مع جوارب باللون الأسود. 

بدلة رسمية 

 Victoria Beckham فيكتوريا بيكام

تبحثين عن إطلالة تمزج بين القوة والأناقة معاً؟ في الحقيقة لا يوجد أفضل من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لتستلهمي منها إطلالة البدلة الرسمية. 

بنطال لامع للحفلات 

سيلينا غوميز Selena Gomez

إذا كنتِ تريدين ارتداء قطعة واحدة لامعة، جربي البنطال باللون الفضي أو الذهبى مثل الذي ظهرت به سيلينا غوميز Selena Gomez مؤخراً أثناء االترويج لألبومها في لندن. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار