Burberry يجسد إرث بريطانية في أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 19 فبراير 2020 الأربعاء، 19 فبراير 2020
Burberry يجسد إرث بريطانية في أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2020

تنوعت مجموعة بربري Burberry لخريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في لندن التي صممها ريكاردو تيسي Riccardo Tisci في Kensington Olympia بمجموعة من التصميمات المختلفة والجديدة.
يستلهم هذا العرض الرائع ذي 107 إطلالة والذي يحمل عنوان Memories، تأملات المصمم Tisci الخاصة منذ سنواته الأولى كمصمم شاب، بإلهام للموسيقى والناس وذكريات رحلات عالمه. 

قال مصمم الأزياء ريكاردو عن مجموعته "ذكرى هذا الوقت الخاص والتكويني في حياتي هو ما أثَّر على هذه المجموعة، من الأماكن التي زرتها والأشخاص الذين كانوا محاطين بي بالموسيقى التي ألهمتني، هذا الجانب من رحلتي الشخصية هو الذي أردت مزجه مع الرموز واللغة التي بدأت في تعريفها هنا في Burberry laces". 

المجموعة كانت تشبه إلى حد كبير انعكاسات المصمم، فقد تضمنت مجموعة Burberry F / W 2020 مدرجاً عاكساً فعلياً مصحوباً بعروض حية لعازفي البيانو كاتيا ومارييل لابيك Katia and Marielle Labèque. 

كان كل من كيت بلانشيت Cate Blanchett، وFKA Twigs وJacob Elordi و Hunter Schafer، مجرد عدد قليل من المشاهير الذين كانوا جالسين في الصف الأول. 

كان المدرج أيضاً مليء بالنجوم، مع عارضات الأزياء، مثل بيلا حديد Bella Hadid وجيجي حديد Gigi Hadid وكيندال جينر Kendall Jenner وجوان سمولز Joan Smalls وإيرينا شايك Irina Shayk التي ظهرت بإطلالة تشبة أزياء المحجبات. 

المجموعة الكاملة كانت عبارة عن تشكيلة للسيدات والملابس الرجالية، عبارة عن مزيج بين تراث العلامة التجارية بدرجات البيج المختلفة ومعاطف trench، مع بعض القطع الفخمة المنفصلة.  

كان موسم بربري الجديد سلساً من ستايل ريكاردو تيسي الانتقائي مع الإرث البريطاني الغني للعلامة التجارية الذي نعرفه ونحبه من خلال قطع الملابس الكلاسيكة المنقوشة بالكاروهات الذي تتميز به العلامة، بجانب القطع الفاخرة التي ظهرت في ملابس المساء.