إطلالات للجمال لا تنسى في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
إطلالات للجمال لا تنسى في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2023-2024

بعد أن أنهي أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2023-2024 عروضه، نقدم لكِ أبرز صيحات الموضة في المكياج والجمال، بالرغم من الاهتمام الأكبر يكون في صالح الأزياء إلا أن أسابيع الموضة تقدم لنا كل شيء ونعلم من خلالها آخر الصيحات بداية من الملابس وحتى الإكسسوارات والمجوهرات والجمال وتسريحات الشعر.

لا شك أن صناعات الجمال والموضة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً (خاصة) خلال أسابيع الموضة حول العالم أصبح أكثر من واضح، خلال العروض، يحاول المصممون إظهار إبداعاتهم أيضاً بفضل عمل وموهبة فناني الماكياج الذين بالإضافة إلى ذلك يجعلوننا على دراية بجميع الاتجاهات القادمة.

قد يطلق عليه أسبوع الموضة، لكن عرض المدرج سيكون غير مكتمل بدون مظهر الجمال المصاحب المصنوع بعناية، يمكن أن يكون الشعر والمكياج اللمسة الأخيرة التي تجعل المجموعة لا تُنسى، كان هذا بالتأكيد هو الحال في أسبوع الموضة في ميلانو خريف Milan Fashion Week 2023، حيث اعتمد المصممون على خبراء المكياج لتقديم بعض اللحظات الفنية والمبتكرة التي تحركها الجمال على المدرج.

رموش الملونة

تحولت عروض المدرج المتعددة إلى رموش مبالغ فيها لإضفاء لمسة جمالية على سبيل المثال في مجموعة برادا، قامت فنانة المكياج بات ماكغراث بتزيين وجه عارضات الأزياء برموش مصقولة بالريش بألوان الباستيل ولمظهر المكياج اعتمد الفنانون على بطانة لتأثير الرموش الكاذبة المرسومة، مع التركيز على الزينة على الزوايا الخارجية لخط الرموش السفلي.

طريقة تطبيقها

يمكنك استخدام الرموس الزائفة أو وضع مسكارا ملونة باللون المفضل لكِ من ظلال الباستيل.

كحل داكن 

في مجموعات عروض الأزياء وبالأخص مجموعة MM6 تم تجهيز العيون في كحل أسود ملطخ يتدفق إلى أسفل الوجه، إضافة إلى الدراما من كل شيء، كان الشعر مغطى بالزيت، مما أدى إلى شكل خيطي ودهني ومتكامل.

كيفية تطبيقها

ننصحك باستخدام قلم الكحل للحصول على هذا الشكل العشوائي، ثم قومي بمسح خفيف من خلال عيدان القطن ومرري بأصابعك لمسح الزوائد.

أحمر خدود على طرفي العين 

ظهرت هذه الصيحة بقوة في مجموعة Giorgio Armani تم تطبيق أحمر الخدود على أطراف العين مع المكياج الوردي الباهت والكحل العشوائي.

طريقة تطبيقها

ننصحك باستخدام أحمر خدود كريمي للتحكم في مزجه بسهولة مع وضع كمية قليلة بأصباعك على أطراف العين ثو قومي بتوزيعها.

حواجب مبيضة

من بين جميع الاتجاهات، فإن الحواجب المبيضة هي التي تنتصر وقمي بفتيح ظل حاجباك إلى لون فاتح جداً أو أبيض، نعم، إنه أحد أشهر صيحات الجمال في أسبوع الموضة في ميلانو.

أحمر شفاه

كان أحمر الشفاه ساطعاً  في Gucci من فنان الماكياج العالمي Thomas de Kluyver، حيث قام بتحديث اللون الأحمر الكلاسيكي بدرجات اللون البرتقالي الناري وفي هذه الأثناء، حافظ فنان المكياج بات ماكغراث على الأسلوب الكلاسيكي في Dolce & Gabbana مع لون قرمزي مثير.

آيلاينر عين القطة

لعب الـEyeliner دوراً رئيسياً هذا الموسم، فقد كان رسم عين القطط مثيراً وقوياً في Dolce & Gabbana بينما كان الرسم المستوحى من نجوم الروك أند رول بارزاً في مجموعة Etro.

تسريحات الشعر في أسبوع الموضة في ميلانو 2023

  • تسريحات الشعر "Punk-y" التي رأيناها أيضاً في جميع أنحاء أسلوب الشارع في ميلانو، سادت على مدارج عاصمة الموضة الإيطالية، حيث قدم كل من Act N ° 1 وMoschino عارضات الأزياء بمظهر شعر شائك بشكل كبير.
  • سيطر أيضاً الشعر ذو المظهر الرطب على منصة عرض الأزياء هذا الموسم، على سبيل المثال في مجموعة ديزل، أثار مصفف الشعر Gary Gill إحساساً بالانتعاش ومطلي بالورنيش، بينما في Fendi، جعل المصفف Guido Palau المظهر رياضياً مع أسلوب التسعينات وصفف شعر عارضات الأزياء إلى الخلف مع إضافة أطراف جانبية متعددة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار