ظلال الجفون لعيون ساحرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يناير 2014 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
ظلال الجفون لعيون ساحرة
مقالات ذات صلة
أجمل ألوان مكياج العيون الزرقاء
اتقني فن وقواعد دمج ألوان الظلال لنظرة عيون ساحرة.
مكياج عيون ساحر لإطلالة مذهلة في العيد

لوحة فنية ذات أبعاد مختلفة يمكنك رسمها على الجفون من خلال ألوان الظلال المتعددة التي تمنح عينيك طلة ناعمة ومميزة، ولكن عليك اتقان اختيار ظلال الجفون وكيفية تنسيق الألوان مع بعضها البعض لأن ذلك يعتبر من أهم الأسس التي تساعدك في الحصول على الإطلالة التي تريدينها.
في ذها العدد اخترنا لك مجموعة من أحدث مستحضرات ظلال الجفون من دور عالمية لتشع عينيكِ بريقاً وسحراً.

Chanel

ظلال الجفون لعيون ساحرة

يُبحر استديو ابتكارات ماكياج شانيل CHANEL Makeup Creation Studio في سحر أسطورة ألف ليلةٍ وليلة، حيث تزيد هذه الماركة العينينَ جمالاً وروعة، وتكشفُ الستار عن ثالوثٍ لم يسبق له مثيل.
وعده لك: تُحددُ Les 4 Ombres Fascination العينين الشرقيتين بطرقٍ شتّى بفضل ظلالها الجذّابة والمتموّجة، التي تتمايل بين نعومة الرماديّ الفاتح وصخب الأزرق الداكن.
بعد التجربة: كسماءٍ حالكةٍ تبزغ منها خيوط النهار، يجتمعُ الأسود والأزرق كقلبين اثنين يفيضان سحراً وأناقة.

تعرفي أيضاً: كيف تختارين ألوان ظلال العيون المناسبة لك؟

Dior

ظلال الجفون لعيون ساحرة
ابتكرت Dior مع Diorshow Fusion Mono أول إطلالةٍ حقيقيةٍ للعين بشكلٍ متعدد الأبعاد، بالاعتماد على تأثيري الضوء و الظل، من خلال ثمانية أطياف لونية بإشراقٍ مكثف، و دفقٍ قويٍ من العاطفة.
وعده لك: يضيء هذا المزيج الفريد الرقيق والهلامي القوام العين بأوجهٍ متعددة، بلونٍ يدوم أطول، مازجاً بين مختلف الأذواق، و مضفياً لمسة واضحة من الإشراق و الأناقة إلى أبعد الحدود.
بعد التجربة: ستتوهج العين بشعاعٍ من الماس الأسود، من الكهرمان، أو حتى بضياء القمر، لتسبر أغوار المجهول، و تنظم مفردات سحرية لشرح كل ما هو غامض.

ظلال الجفون لعيون ساحرة

شاهدي أيضاً: أجمل الصور لكيفية مزج ظلال العيون الملونة

Givenchy

ظلال الجفون لعيون ساحرة

ومضات آسرة تسحرك بها Givenchy من خلال مجموعة ماكياج SOIR D'EXCEPTION ومن ضمن المجموعة علبة مجوهرات المساء ECRIN DU SOIR رباعية الألوان المنسجمة والفريدة.
وعده لك: لون دافئ وناعم يتفرع الى أربع تدرجات، بنفسجي، كاراميل، وردي داكن مع لمسة  لؤلؤية وردية، إنسجام  الألوان تتطور وتتحول مع الضوء المحيط بها.
بعد التجربة: الألوان الثلاثة الأحادية ترسم العين بمادة موحدة لنظرة رقيقة، أما اللون البراق فيوضع بشفافية فوق أي لون آخر لتنويره مع المحافظه عليه.

استكشفي دليلاً كاملاً حول جميع أشكال مكياج العيون وظلال العيون والآيلاينر

Bobbi Brown

ظلال الجفون لعيون ساحرة

لوحة ظلال العيون اللونية  NAVY & NUDE EYE PALETTE تأتي في علبة مدمجة رائعة زرقاء على شكل قوقعة السلحفاة وتنفتح لتكشف عن مرآة واثنين من الرفوف مع 4 ألوان في كل رف.
وعده لك: مع ألوان تتدرج من الأبيض الكريمي إلى الأزرق الملكي الغامق، إنها نقطة توقفك الوحيدة لمظهر عيون صيفي أنيق دون جهد.
بعد التجربة: ضعيه في حقيبة ماكياجك في عطلة نهاية الأسبوع وتكونين جاهزة لأي شيء.

شاهدوا أيضاً: