أميرة محمد تظهر بشكل صادم بعد قص جفونها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
أميرة محمد تظهر بشكل صادم بعد قص جفونها

صدمت الفنانة البحرينية أميرة محمد متابعيها عبر فيديو على تطبيق سناب شات، بعد إجراء عملية جراحية قصت فيها جفونها.
حيث ظهرت الفنانة أميرة وهي تستعرض وجهها وعينيها بعد أسبوع من إجراء عمليتها الجراحية، وأرادت أميرة تصوير نتيجة العملية بدون فلتر، كما طلب منها المتابعين.

وأشارت الفنانة البحرينية أن العديد من الفتيات تواصلوا معها لمعرفة النتيجة، وتابعت أن هناك فتيات يعانون من نفس المشكلة التي واجهتها، وقالت" وايد بنات عندهم تبطينة عيونهم نفس مشكلة العين عندي".
وتابعت أميرة أن الفتيات يرغبن بإجراء نفس العملية، ورغبن بمعرفة النتيجة، وأضافت أن الدكتور الذي أجرى العملية هو الدكتور البروفيسور ولم تذكر اسمه.

أميرة محمد تخضع لعملية قص جفون

حيث ظهرت أميرة بعد إجراء العملية الجراحية، بمقطع فيديو  عبر تطبيق السناب شات وهي تتحدث تحت تأثير البنج، وتكشف تفاصيل حالتها الصحية.
وفي حديثها لم تكشف للجمهور نوع العملية التي تجريها، لكنها صرحت في وقت سابق رغبتها بإجراء عملية لجفونها المبطنة، وتركت المتابعين يسائلون قبل أن تصرح لهم.

تصريحات أميرة محمد عن التجميل

تساءل الجمهور عن تغير شكل أميرة بعد ظهورها في مقطع فيديو لتصرح قارلة أنها لم تقم بأي عمليات تجميلية كبيرة تؤدي إلى تغير ملامح وجهها، ولكنها تحاول المحافظة على شبابها ولتبدوا أصغر سناً من خلال بعض الإجراءات، مثل الفيلر والبوتكس، وخضعت لتقنية حقن V-Line لشد الرقبة، كما حصلت على جلسات الفلاش من أجل نضارة البشرة وشدها، وعلقت: "أول شيء طبيعي لما الجمهور يكون يعرفني من وأنا عمري 14 سنة،طفلة ثم فتاة في العشرينات ثم الآن على مشارف الأربعينات، طبيعي شكلي يتغير بالموضة والاستايل"

أميرة محمد تتعرض للانتقادات بسبب عمليات التجميل

تعرضت الفنانة البحرينية أميرة محمد لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عن إجراء عملية وظهورها بفيديو وهي تحت تأثير البنج، حيث ظهرت بالمستشفى مستلقية على السرير.

وتم انتقادها من قبل الكثير من المتابعين عبر تطبيق إنستغرام بسبب تكرارها لإجراء عمليات التجميل، وتحدث البعض من جانب ديني، وقال البعض الآخر أن التجميل أصبح عبارة عن غيرة بين الفنانات وغايته التقليد والتكرار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار