CARE &‭ ‬DARE‭ ‬مستحضرات‭ ‬تجميل‭ ‬ديور صيف‭ ‬2017

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2017
CARE &‭ ‬DARE‭ ‬مستحضرات‭ ‬تجميل‭ ‬ديور صيف‭ ‬2017

استمتعي بحمام شمس في منتصف الظهيرة بفضل الراحة التي توفرها لك الحماية التي لا تنتهي، واعتني بجمالك وتلاعبي بدرجات لونية تنبض بالحياة في عزّ الصيف ودللي جسمك وتجرأي على عيش موسم متحرر، موسم Dior. تركّز مجموعة CARE & DARE التي يقدّمها Peter Philips،  المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، على أفضل مكوّنات العناية بالبشرة لإبراز أكثر الألوان جرأة على الإطلاق.

تجرّأي على اللعب بالألوان. واعتني واهتمي بجسمك كفاية ليفيدك. تغلغل شعار موسم Dior هذا فعلياً في تركيبة Dior Addict Collector الجديدة. وللمرة الأولى، يكشف القلم الغني بالعناصر الملوّنة عن قلب أبيض ممتلئ تماماً بزيوت العناية بالشفاه والغني بالفيتامين E الذي يشتهر بخصائصه المضادة للأكسدة والمسكّنة. فأحمر الشفاه هذا الذي يصيب مستخدماته بالإدمان عليه يبقي الشفاه جميلة ويمنع جفافها، فيجعل الابتسامة تشرق بستة ألوان شمسية أساسيّة يمكنك الاختيار منها: الأحمر  والبرونزي والبيج  والزهري  والكرزي والدراقيّ  كلها ألوان ستشعل فصل الصيف.

تم إحياء وإنعاش التألق المشرق نفسه ونفحة الضوء نفسها بلمسات من العنبر أو الذهبي أو البرونزي، والإشراق الطبيعي نفسه... وإنما، هذا الموسم، باتت بودرة التألق Diorskin Nude Air تقدّم خصائص مفيدة للبشرة. فأسفل غطاء العلبة، يظهر شعار N U D E بلون أبيض جريء متبايناً مع الألوان الرملية. باستخدامك مجموعة "Care & Dare" يوماً بعد يوم، تحمين بشرتك وتعززين سمرتها مع كل حركة من الفرشاة.

احصلي على تألق بشرة مسمرّة ببعض القطرات فحسب من Diorskin Nude Air Luminizer... الذي تتألف تركيبته من عناصر تخفي الشوائب وعناصر ملوّنة متقزّحة تنتج لمسة نهائية ساتينيّة بإشراق فائق. فتركيبته الغنية بزيت نبتة مشبّعة بالأكسجين يعزز تألق البشرة الطبيعي، فيما ينساب قوامه السائل الفائق على معالم الوجه والذراعين وناحية الصدر مثل مستحضر تفتيح البشرة. يمكن وضع مستحضر إضفاء الإشراق السائل هذا فوق مستحضر الأساس المفضّل لديك لابتكار أثر الاسمرار.

تعكس 5 Couleurs التي تشكّل ملعب Peter Philips لهذا الموسم روح مجموعة Care & Dare مع لوحتي ماكياج حصريتين تذكران بالشاطئ والبشرة المسمرّة ونفحات لون يوم صيفي لتعزز هذه الإطلالة وتقدّمها. وهذه البودرة المقدّمة بعلبة فاخرة تحمل نمط "الكاناج" تستفيد من قوام جديد يمتزج بسلاسة مع البشرة لتوفير لمسة "البشرة الثانية" النهائيّة غير الذرورية. تشكّل تكنولوجيا Color Magnifying System المبتكرة من Dior أنقى تعبير عن الألوان لماكياج مشرق مع بودرة تبقى ثابتة لفترة طويلة جداً.

يقدّم قلم Diorshow Colour & Contour المزدوج الاطراف مجموعة من الألوان لإطلالات ثنائية منسّقة تظهر مستحضر تظليل الجفون الأبيض معززاً بأحد الألوان ومستحضر تحديد العينين الغني بالعناصر الملوّنة.يقدّم قلماً واحداً يوفّر ثلاثة احتمالات: عينان شمبانيتان محددتان بلون برونزي محيّر مع Shell-Bronze، وتباين حيوي يعجّ بالحياة بين اللون الأصفر ومشحات من الأبيض المتلألئ مع Sun-Bath، وموجة Sea-Bay زرقاء فاتحة على الجفنين المزينين بلون أزرق أفقي غامق.

يروي تظليل الجفون Diorshow Mono هوس الإطلالة البرونزية الصيفية المجزية والمتّقدة التي تتغلغل في البشرة وتعزز الاسمرار بجاذبية أكبر بعد من خلال نفحات Blazing الذهبية الساحرة أو نفحات Bronze البنية الفاتحة.

احصلي على اللون البرونزي الجريء واللون المكثّف والأبيض الساحر - وتحلّي بإطلالة بالجرأة المتوفرة في متناول يدك. يعكس طلاء Dior Vernis حالة الموسم الذهنية السائدة مع ثلاثة ألوان ممتعة وجريئة ليتجاوز كونه مجرد تعبير عن الرأي أو تعبير صريح. وتلاعبي باللون المرجاني المحبب مع Coral Crush، وتجرأي على وضع البرونزي المتّقد مع Blazing Bronze... أو اختبري الأبيض مع Optic White: فاحصلي على أداة محترفة من Peter Philips، واستخدميها على أظافرك كطبقة أساس قبل وضع الطلاء واحرصي على عدم الوصول إلى أطراف أصابعك وأظافرك.

CARE &‭ ‬DARE‭ ‬مستحضرات‭ ‬تجميل‭ ‬ديور صيف‭ ‬2017

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار