Fendi تطلق مجموعة خاصة احتفالاً بشهر رمضان خاصة بالشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
Fendi تطلق مجموعة خاصة احتفالاً بشهر رمضان خاصة بالشرق الأوسط

تعلن فندي Fendi عن إطلاق مجموعة خاصة بشهر رمضان في 9 مارس 2023، إصدار محدود حصري خاص بمنطقة الشرق الأوسط وذلك للاحتفال بشهر رمضان المبارك.

تضم هذه المجموعة رموز فندي Fendi الكلاسيكية وتتميز ببعض القطع الأكثر شهرة لدى الدار، تم تصنيعها بدقة حصرية لتأتي مناسبة ومتطلبات المنطقة: المنتجات الجلدية، بما في ذلك حقائب Peekaboo و Baguette و Fendi First والأحذية النسائية ومجوهرات الموضة وإكسسوارات مميزة من الأقمشة.

تتميز المنتجات الجلدية بلون الشاي الأخضر Green Tea الذي يتخطى حدود الزمن وجلد الساكو بايثون Saku Python الإكزوتيك الثمين والإكسسوارات الذهبية الاستثنائية، هذا التباين بين اللون الأخضر الناعم وجلد الإكزوتيك الأكثر جرأة يؤكدان على رموز تصاميم فندي Fendi الرائعة في ثنائية فريدة.

حقائب Fendi الخاصة بمجموعة شهر رمضان

يزهو قلب مجموعة كبسول بأحد رموز فندي الخارقة، حقيبة Peekaboo، المتاحة بنمطين مختلفين.

حقائب Fendi الخاصة بمجموعة شهر رمضان

الأول حقيبة Peekaboo Mini الكلاسية المصنوعة من جلد العجل بلون الشاي الأخضر Green Tea مع لمسة إكزوتيك مميزة على المقبض.

حقائب Fendi الخاصة بمجموعة شهر رمضان

الثاني حقيبة Peekaboo ISeeU Small المذهلة بجلد Saku Python بالكامل بنفس اللون.

حقائب Fendi الخاصة بمجموعة شهر رمضان

تتميز هذه المجموعة أيضاً بحقيبة Fendi First الفريدة من نوعها مع شعار F المعدني المميز المغطى بالجلد الإكزوتيك المميز وحقيبة Baguette من جلد Saku Python الكامل، كلاهما بلون الشاي الأخضر Green Tea.

حقائب Fendi الخاصة بمجموعة شهر رمضان

إضافة رائعة إلى هذه المجموعة حقيبة Nano Baguette والتي هي أيضاً من جلد Saku Python الكامل.

أحذية Fendi الخاصة بمجموعة شهر رمضان

أحذية Fendi الخاصة بمجموعة شهر رمضان

لتأتي لوحة ألوان هذه المجموعة ذات اللون الأخضر، الأحذية المميزة تمّ تقديمها في اثنين من أحذية فندي الشهيرة Fendi First Slide وFendi First Slingback، من المسك المعدني Metallic Musk وقطع ذهبية.

مجوهرات Fendi الخاصة بمجموعة شهر رمضان

مجوهرات  Fendi الخاصة بمجموعة شهر رمضان

يتكون خط مجوهرات الأزياء للمجموعة هذه إصدراً خاصاً من قطع O’Lock يقدّم هذا الخط إعادة تفسير حديثة لشعار FF المميز الخاص بالدار وقد تمّت صياغته بشكل بيضاوي ناعم، تطلق المجموعة الخاصة هذه بشهر رمضان أول إصدار من الذهب الوردي ضمن خط O’Lock منذ أن تمّ إطلاقه في العام 2021 من قبل ديلفينا ديليتيزر فندي، المديرة الفنية للمجوهرات لدى دار فندي Fendi والتي تضم مجموعة كاملة من الأساور والأقراط والخواتم والقلائد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار