مجموعة Fendi ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 24 يوليو 2021
مجموعة Fendi ريزورت 2022

بعد أن ظهر في أعقاب مجموعته الثانية من الأزياء الراقية لفندي Fendi، أطلق كيم جونز عرضه الأكثر تركيزاً على البيع بالتجزئة، للمنزل الروماني منذ وصوله، لكن لا تسميها مجموعة مسبقة، حيث أوضح جونز، على الهاتف من روما عندما كان يطلق حملات قادمة، قال في بيان له: "بدلاً من القيام بالمجموعات المسبقة، نقوم بعمل مجموعات عرض كبيرة ثم مجموعات كبسولة والتي يمكن أن تكون أشياء مختلفة، لقد قررنا الاستثمار بشكل أكبر في مجموعات العروض الفعلية، التي تتمتع بقدر أكبر من الظهور والتي يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربتها".

وقال إنها تؤتي ثمارها حتى الآن، ظهرت حقيبة "Fendi First" التي أطلقها هو وسيلفيا فينتوريني فيندي في عرض الملابس الجاهزة في فبراير على الرفوف الأسبوع الماضي وقد بيعت بالفعل بالآلاف.

تفاصيل مجموعة Fendi ريزورت 2022

  • الأحذية ذات الكعب F هي "ضربة كبيرة" في مجموعة Fendi.
  • في حديثه عن أول "مجموعة كبسولة" والتي ستصل إلى المتاجر في شتاء عام 2022، كان جونز يرتدي قبعة عمله مربوطة بإحكام حول ذقنه، نظراً لكونه شخصاً ينتج مجموعات موسمية لفندي وديور أكثر فإنه، يجب أن يدعم القطع الأكثر مبيعاً في المجموعة بلا شك.
  • تجلى هذا النهج في إعادة التفسير الثلاثية للزخارف الرخامية التي يشبهها جونز بأسطح روما، ملابس خارجية يحمل ما يسمى بحرف "Karligraphy" الذي أطلقه تكريماً لـ Lagerfeld وظلال بيجامة louche التي تذكرنا بالمظهر الذي ارتدته ديمي مور في عرض الأزياء الراقية في يناير.

ترديداً للمشاعر التي تم نقلها على مدرج مجموعة فندي Fendi ريزورت 2022 للملابس الجاهزة، كان الشعور عملياً بلا ريب: سيدة الأعمال السهلة والرائعة أثناء التنقل، التي تم التقاطها في صور كان من الممكن أن تظهر في مجلة أزياء في الثمانينات، إنه إحساس بالعمر الذي لا يخجل جونز منه في فندي.

قال جونز موضحاً الاستراتيجية التي ستدعم إقامته في Fendi: "الشيء الذي يتعلق بامتلاك مجموعة كبسولة بدلاً من عمليات التجميع المسبق هو أننا لسنا مضطرين للالتزام بالصيغة، يمكننا تغيير الأشياء من حولنا، نحن شركة رشيقة، يمكننا تغيير الأمور بسرعة".

كانت المجموعة الأولى من نوعها عبارة عن تمرين في الاستجابة للرد: ​​بكل بساطة، توسع جونز في النقاط البارزة من عرض الملابس الجاهزة لشهر فبراير، بناءً على العناصر التي يرجح أن تلفت انتباه العملاء.

أوضح جونز أيضاً في البيان الصحفي قائلاً: "يجب أن أفكر في النساء اللاتي تسوقن في Fendi من قبل وما يعجبهن ويجب أن أفكر في النساء القادمات إلى Fendi الآن"، كانت هذه هي الرسالة المتعلقة بالملابس الجاهزة، مكرراً مدى إلهامه من قبل نساء عائلة فندي أنفسهن: "إنه شعور مناسب للغاية وأعتقد أن عائلة فندي مناسبة للغاية، لكنهم أيضاً منفتحون جداً، لذلك، هذا هو الموجز الذي حددته لنفسي "، في هذا الانتقال، يستخدم جونز مجموعات كبسولات مثل هذه لإثبات وجود دائم داخل عمله في المنزل، "إنشاء خزانة ملابس أساسية"، على حد تعبيره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار