مجموعة Fendi خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 فبراير 2023
مجموعة Fendi خريف وشتاء 2023

حددت الكلاسيكية والأناقة والتخريب مجموعة مصمم الأزياء كيم جونز للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2023 لدار أزياء Fendi في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، استمدت المجموعة إلهاماً من خزانة ملابس مصممة المجوهرات "Delfina Delettrez Fendi" والطريقة التي ترتدي بها ملابس الدار بإحساس غريزي بالتعبير عن الذات، فقد خرجت المجموعة كسلسلة من الثنائيات مع استكشاف وترقية التفكيك واستيفاء النماذج البدئية والتطور المهذب.

تفاصيل مجموعة Fendi خريف وشتاء 2023

  • اتخذ أسلوب اللامبالاة منعطفاً أنيقاً وكان التنوع عنصراً مهماً في المجموعة، تم تحريف الخياطة الذكورية إلى أشكال أنثوية، بينما تجسدت النفعية في الملابس  والمآزر والزي الرسمي. 
  • كان الدانتيل المصقول على شكل طبقات، بينما كانت الملابس الداخلية تطل من خلال الملابس وأحذية الدانتيل حتى الفخذين لتسلط الضوء على الطابع الحسي للمجموعة.
  •  في وقت لاحق، تحول العرض إلى أجواء الفانك المثالية حيث تم قطع الملابس المحبوكة بشكل نظيف أو تشوهها بلطف وتقلص الصوف ا قليلاً والحياكة المضلعة غير المفكوكة أو البالية.
  •  جاءت القطع بلمسات رومانسية بعد ذلك، مع فساتين من الساتان مزودة بستارة ملتوية وتتبعها أوشحة منتفخة.
  • أخذتنا الزخارف الرسومية للمجموعة في رحلة عبر ممر الذاكرة إلى أرشيف Fendi لخريف وشتاء 1996 ورسومات كارل لاغرفيلد عام 1981.

  •  وفيما يتعلق بالإكسسوارات، تم تقديم حقيبة Fendi Multi الجديدة، بالإضافة إلى Fendi C"mon الجديدة، بتصميمات نقية تتناسب مع تطور المجموعة وستظل دائماً، FENDI للغاية.

أبرز القطع في مجموعة Fendi خريف وشتاء 2023

  • كان تلخيص سيلفيا مقتضبًا وفعالاً بمهارة مثل العملية التحويلية السريعة التي تمت في حقائب المجموعة، عمل المصمم على الجمع بين أجزاء تمت ملاحظتها بدقة من أجل تصميم مجموعة شعرت بطبيعتها في Fendi والانتعاش في نفس الوقت:
  1. الجزء الأول: نابع من غريزته الخاصة لدمج أقمشة الملابس الرجالية والأشكال في مفردات الملابس الأنثوية المتطورة وتُرجم هذا إلى سروال بقصّة منحازة وصدريات عارية الذراعين مع أكمام مضافة مفتوحة الكتفين وسترات على شكل ماك وسترات مزدوجة الياقة.
  2. الجزء الثاني: مستمداً من رغبة جونز في إنشاء محادثة بين هذه المجموعة وإخراج الأزياء الراقية للمنزل وهكذا جاءت قطعتان من الملابس الرجالية على غرار الملابس الرجالية مبطنة بالترتر الأصفر الباهت وهو تفصيل تم تكييف تصنيعه من الأتيليه، تضمنت تفاصيل الأزياء الأخرى الملابس الداخلية المضغوطة المطبقة على القمصان القطنية أو التي يتم ارتداؤها في منتصف الطبقة،  كانت الأغطية الختامية لفساتين الساتان المكسوة بالرايات بمثابة ملاحظة أخرى للأناقة.
  3. الجزء الثالث: هو خط الأساس ،قال جونز أنه كان يراقب عن كثب أسلوب "Delfina Delettrez Fendi" الشخصي في إطار السعي الأوسع نحو Fendi بشكل أساسي وقال "إنها ترتدي هذا المزيج الرائع حقاً من اللون البني والأزرق الباهت" وقد انعكس هذا أيضاً في التنورات ذات الثنيات متعددة الطول التي يتم ارتداؤها فوق تلك السراويل المصنوعة من القماش الرجالي وفي بدلة الساتان الأسود ويبدو أن الأحذية ذات الكعب العالٍ المستخدمة في المجموعة والمكونة من نموذاجين في بعض الأحيان، كانت مشتقة من ديلفينا أيضاً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار