HUAWEI MateBook X: الحاسوب الشخصي المثالي للمرأة العملية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
HUAWEI MateBook X: الحاسوب الشخصي المثالي للمرأة العملية
مقالات ذات صلة
تحدّي #مشهور_أوبو يحصد أكثر من نصف مليار مشاهدة على منصة تيك توك
الإمارات تفرض عقوبات على التعليقات المسيئة بالسوشيال ميديا
كيف تحقق أقصى استفادة من حاسوب هواوي الجديد HUAWEI MateBook X؟

أصبح الحاسوب الشخصي جزءً رئيسياً من حياة المرأة العملية ولا يمكنها الاستغناء عنه، فهو يرافقها في كل مكان تذهب إليه، سواء كان: مكان عملها، وفي اجتماعاتها داخل وخارج محل عملها، في خروجها  إذا ما اضطرت لإنجاز مهمة طارئة، وبالطبع في منزلها إذا كانت تعمل منه بسبب الظروف الاستثنائية التي يعاني منه العالم في الوقت الحالي.

وهناك العديد من المواصفات التي يجب توافرها في الحاسوب الشخصي الذي تستخدمه المرأة العملية من أجل إنجاز عملها بمنتهى الكفاءة وفي أسرع وقت، وهي كلها متوفرة في حاسوب HUAWEI MateBook X الجديد من هواوي، والذي يحمل أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا، ليكون مناسباً مع نمط حياتك العصري السريع:

أنيق وعصري وخفيف

يأتي الحاسوب الجديد بتصميم عصري أنيق، وبلونين جذابين: Silver Frost وForest Green، حيث حرصت هواوي من خلال هذا على أن تجعله منسجماً مع ستايلك العملي الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة.

كما يتميز HUAWEI MateBook X بوزنه الخفيف للغاية الذي يبلغ 1 كجم فقط، وحواف ناعمة مُصممة بمنتهى الدقة، مما يجعله سهل الحمل بشكل لا يُصدق، كما أنه فائق النحافة ولا يتعدّى مقاسه 13.6 مم، وبالتالي لن يُرهقك إذا وضعته في حقيبة وراء ظهرك، ولن يشغل أيضاً مساحة كبيرة بداخلها.

HUAWEI MateBook X: الحاسوب الشخصي المثالي للمرأة العملية

شاشة كاملة لامتناهية

ولأن هواوي تُدرك جيداً مدى أهمية شاشة الحاسوب بالنسبة لاجتماعاتك عبر تطبيقات مثل Zoom وغيره، فقد جاء HUAWEI MateBook X بشاشة 3K Infinite HUAWEI FullView Display المتطورة، والتي تبلغ نسبتها إلى جسم الجهاز 90%، لتُقدم لك تجربة مشاهدة رائعة، خاصة وأنها تدعم أيضاً اللمس المتعدد مع دعم الإيماءات، والتي تسمح لك بالتفاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، كما هو الحال على الهاتف الذكي.

خاصية العرض على عدّة شاشات لتسهيل الممهام المتعدّدة 

يميل المستخدمون هذه الأيام إلى استخدام عدة أجهزة في نفس الوقت. وتعد الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة استخداماً وخصوصاً للتحقق من أحدث الإشعارات. إلا أن ذلك غالباً ما يشتت انتباه المستخدم وخاصةً وهو يحاول إنجاز عمله على الحاسوب المحمول. وإدراكاً منها لأهمية التخلص من التشتيت، صممت هواوي حاسوب HUAWEI MateBook X المحمول وزودته بخاصية العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration كجزء من نظام هواوي شير Huawei Share.

وكل ما عليك هو تفعيل NFC وWi-Fi على كلا الجهازين ونقر هاتف هواوي الذكي والمتوافق مع هذه الميزة على لوحة اللمس الموجودة بالحاسوب (التي أصبحت تضم الآن علامة نظام هواوي شير Huawei Share) لعرض شاشة الهاتف الذكي بسلاسة على شاشة الحاسوب.

وبعد مزامنة الجهازين، ستتمكنين من التحكم بكلا الجهازين وتطبيقاتهما في نفس الوقت، وفتح تطبيقات الهاتف الذكي على شاشة الحاسوب المحمول وسحب وإفلات الملفات والصور والمستندات والنصوص وحتى تحرير الملفات المحفوظة على الهاتف عبر الحاسوب المحمول بسهولة تامة. إضافةً إلى ذلك، تتيح هذه الميزة أيضاً لك الرد على المكالمات عبر الحاسوب المحمول أو حتى إعداد نقطة اتصال فورية (hotspot).

HUAWEI MateBook X: الحاسوب الشخصي المثالي للمرأة العملية

أداء قوي وكفاءة عالية

مع عملك لمدة 8 ساعات أو أكثر يومياً، يجب أن تكوني مستعدة بحاسوب شخصي ذي أداء قوي يمكنك الاعتماد عليه لإنجاز مهامك المختلفة دون أن تخشي أن يخذلك ويهدر وقتك الثمين، وهذا هو ما يوفره لك HUAWEI MateBook X، حيث يأتي بمعالج Intel® Core ™ i5 من الجيل العاشر، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، مما يوفر لك تجربة عمل سلسة حتى في حال استخدام وسائط متعددة، كما أن الحاسوب الجديد يدعم تقنية Wi-Fi 6، والتي تضمن لك بقاء اتصالك بالإنترنت طوال الوقت وبدون بطء أو انقطاع.

آمن ومضمون

وبالطبع لأن حاسوبك يحتوي على معلومات مهمة ترغبين في الحفاظ على سريتها ولا تخشي تعرضها للفقد أو السرقة، فقد حرصت هواوي على أن تدعم الجهاز الجديد ببصمة إصبع وزر طاقة إثنين في واحد، والذي يجمع بين قارئ بصمات الأصابع وزر الطاقة لمصادقة هويتك بشكل آمن عند تشغيل HUAWEI MateBook X، وبالتالي أنت وحدك التي سيكون بإمكانك تشغيل حاسوبك الشخصي.

HUAWEI MateBook X: الحاسوب الشخصي المثالي للمرأة العملية

وبالإضافة إلى هذا، فإن التصميم الفريد لكاميرا الحاسوب يمنحك راحة البال، حيث تم دمجها في غطاء المفتاح الذي لا يمكن الوصول إليه بسهولة ولا يظهر إلا عندما تحتاجين إليه.

السعر والتوافر

أصبح HUAWEI MateBook X متوفراً الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 5,999 ريال مع هدية قيمة عبارة عن HUAWEI 12000 40W SuperCharge Power Bank وHuawei MateDoc 3. 

ويمكنك طلب الحاسوب الجديد من متجر هواوي الرسمي في الرياض بارك، ومتجر هواوي الإلكتروني (عبر هذا الرابط)، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.