لهذا السبب الغريب لن تشتري أحلام تليفون iPhone X: ما كشفته أحدث بلبلة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2017
أحلام

كشفت الفنانة أحلام عن عدم نيتها أن تشتري تليفون "iPhone X" الجديد، الذي تم طرحه منذ أيام من شركة "آبل" العالمية، وذلك بسبب اعتماده على بصمة الوجه من أجل الفتح. 

شاهدي أيضاً: قبل عرض الحلقات..شاهدوا المشادة الأولى بين أحلام وإليسا في "ذا فويس"

وقالت أحلام عن سبب عدم شرائها لتليفون "آيفون" الجديد عبر حسابها على تويتر قائلة: "كنت أبي اشتري الآيفون الجديد. لكن البصمة بالوجه وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي ع القمر وفتحه. مدري أحس صعبة".

وانهالت التعليقات على تغريدة أحلام، حيث تفاعل معها محبيها مؤكدين لها أنه أطرف تعليق أطلق عن تليفون "iPhone X" حتى الآن، بينما لم يخل الأمر من التعليقات السلبية من قبل البعض الذين وجدوا أن كلماتها تحمل بعض الغرور.

أحلام تعليقاً على تليفون iphone X
وفي سياق آخر، أعلنت أحلام عبر برنامج "ET بالعربي" أنها تسببت في تأجيل تصوير الحلقة الأولى من برنامج "The Voice"، وذلك بسبب عدم وصول حقيبة سفرها.

وقالت أحلام أنها طلبت من المسئولين في برنامج "ذا فويس" أن يتم تأجيل تصوير الحلقة الأولى من البرنامج، لأنها ببساطة اختارت كل قطعة سوف تظهر بها في الحلقات، وترغب بشدة في الظهور بإطلالاتها المفضلة لديها.

وبدأت أحلام بالفعل تصوير حلقات "تجربة الصوت" من برنامج "ذا فويس"، مع لجنة التحكيم الجديدة والمكونة من الفنانة إليسا ومحمد حماقي بينما يحتفظ الفنان عاصي الحلاني بمقعده.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار