Saucette يعود مجدداً في تعاونٍ مع "فتيات القوة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
Saucette  يعود مجدداً في تعاونٍ مع "فتيات القوة"

يفتخر بوتيك Saucette الخاص بالأطفال والمتفرع عن s*uce بتعاونه مع شركة "كرتون نتوورك" إذ سيتعاون هذا البوتيك الذي يضم مجموعة من الماركات المميزة مع مسلسل "كرتون نتوورك" الناجح "فتيات القوة" الذي رُشّح لجائزة "إيمي" والذي يتحدث عن ثلاث فتياتٍ صغيرات يمتلكن قوى خارقة يحاربن فيها قوى الشر لإنقاذ العالم. فبعد النجاح الكبير للتعاون بين "فتيات القوة" و Moschino، تم اختيار Saucette ليكون البوتيك الأول في المنطقة الذي يدخل في هذه الشراكة مع "كرتون نتوورك".

وقد صممت المديرة الإبداعية ومديرة المشتريات في Saucette زيان غندور مجموعة مكونة من 22 قطعة للفتيات بين سن الـ4 والـ12، بالإضافة إلى مجموعةٍ من القطع المخصصة للأمهات والبنات معاً. ستأتي القطع بستايل مرح وجديد وعصري مستوحى من هؤلاء البطلات الخارقات المحبوبات، وسنرى الدرزات والتطاريز المتضاربة على خامات من الأورغنزا البيضاء الشفافة وأكمام مكشوفة عند الكتفين وكشاكش رقيقة وتنانير ناعمة. 

ستعرض المجموعة للمرة الأولى خلال حدث "فاشن فوروورد" في دبي يوم السبت 22 أكتوبر، الساعة 2:00 من بعد الظهر وستقدمها مجموعة من أشهر مدونات الموضة في المنطقة مثل نينا علي صاحبة صفحة @lipstickmommy وأميرة عاشور صاحبة صفحة @streetstyledubai.

نبذة عن متجر Saucette للأطفال:

هذ المتجر المميز الذي يضم مجموعة من الماركات لا يشبه غيره! فهو يقدم للأطفال الأنيقين نسخ مصغرة عن تصاميم الماركات العصرية الموجودة في متجر s*uce مثل MSGM kids و Vivetta و Stella Jean بالإضافة إلى ماركات ملابس الأطفال المحبوبة مثل Simple Kids و Finger in the Nose و Aristocrat Kids والعديد من الماركات المحلية المفضلة. كل التصاميم الموجودة لدى Saucette كفيلة بإدخال السعادة إلى قلوب الأمهات والأطفال معاً.

نبذة عن متجر s*uce

s*uce هو متجر حائز على العديد من الجوائز ويضم مجموعة من ماركات الموضة واللايف ستايل وله 6 فروع حول الإمارات. يزخر المتجر بالكثير من الماركات العصرية ذات القطع الفريدة بالإضافة إلى تصاميم عددٍ من أشهر المصممين المحليين وقطع من مجموعات حصرية محدودة الإصدار وقطع الديكور والحياة العصرية.

نبذة عن شركة "كرتون نتوورك" في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا

شركة "كرتون نتوورك" المتفرعة عن شركة "تيرنر" هي قناة عالمية مخصصة للصبيان والفتيات تقدم محتوى ممتع يعتمد على الكوميديا والمغامرات. تتطرأ البرامج إلى مواضيع يسهل التفاعل معها مثل الفكاهة والصداقة والخيال والأكشن والمغامرات. تستهدف "كرتون نتوورك" الصبيان والبنات من سن الـ6 حتى الـ12 وتهدف إلى تشجيع الأطفال على التصرف على طبيعتهم من خلال محتواها الغني والمسلي والناجح عالمياً. تتضمن لائحة البرامج مجموعة من مسلسلات الرسوم المتحركة الكوميدية الرائدة مثل The Amazing World of Gumball و Adventure Time و Regular Show و Clarence و Steven Universe و Uncle Grandpa وبرامج الأكشن والمغامرات مثل The Powerpuff Girls و Ben 10 و Teen Titans Go!.

منذ إطلاقها عام 1993 كقناةٍ مخصصة لأوروبا، توسعت "كرتون نتوورك" الآن ليشمل نطاق خدماتها أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا حيث تتوفر الآن بـ18 لغة في أكثر من 131 مليون منزل في ما يزيد عن 70 بلداَ. كما يمكن التمتع ببرامج "كرتون نتوورك" على موقعها الإلكتروني الحائز على العديد من الجوائز أو من خلال الألعاب وخدمة الفيديو عند الطلب والموبايل وتشكيلة من المنتجات والألعاب. "كرتون نتوورك" هي ماركة مملوكة من قبل شركة "تيرنر" التابعة لشركة "تايم وورنر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار