بعد خسارة وزنه: بندريتا يعاني من التنمر مجددا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
بعد خسارة وزنه: بندريتا يعاني من التنمر مجددا

على الرغم من فقدانه الوزن الزائد، والذي كان يعرضه للتنمر منذ سنوات عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن اليوتيوبر بندر مدخلي الشهير باسم بندريتا، كشف أن معاناته مع السلوك السلبي لم تنتهِ عند هذا الحد.

التنمر على بندريتا

كشف بندريتا عبر حسابه الموثق على موقع التغريدات إكس/ تويتر سابقاً، أنه لا يزال يتعرض للتنمر الذي يضايقه ويهزمه في بعض الأحيان.

ونشر بندريتا صورة كرتونية للمتنمرين قبل وبعد خسارة وزنه، إذ كانوا في البداية يضايقونه بكلمات نابية كناية عن وزنه الزائد، فيما ظلوا يتنمرون عليه كما سبق ولكن بطريقة أخرى.

وأكد بندريتا من خلال الصورة، أنه على الرغم من الجهد الذي بذله لتغيير شكله وحياته للأفضل، إلا أن هناك بعض المتنمرين الذين يقومون بإلقاء تعليقات سخيفة تحمل تثبيطا لعزيمته مثل "ليه.. والله أول أحلى" مما يجعله يشعر بالهزيمة.

بعد خسارة وزنه: بندريتا يعاني من التنمر مجددا

وكتب بندريتا معلقا على الصورة: "يهزمني هو مرة" مما دفع المتابعين للظن بأنه يمر بحالة اكتئاب جديدة بسبب التعليقات السلبية.

وتفاعل النشطاء مع صورة بندريتا التي كشفت عن معاناته الجديدة مع التنمر وقال البعض داعما بندريتا: "سبحان الله دايم احنا كبشر لو حصلنا 100 شخص، 95 يحبونا و5 يكرهونا أو يذمونا ننظر للـ5 هذول ويأثر كلامهم فينا بس بشكل عام لك جمهورك ومحبتك بين الناس لا تنظر للجانب الذي لا يذكر حتى وبشكل عام تويتر أشخاص وهميين محد حيسلم سواء من ذم أو إساءة والأفضل إنك ما ترد لأنك لما ترد حتعطي مجال للغير يتكلم".

بعد خسارة وزنه: بندريتا يعاني من التنمر مجددا

بعد خسارة وزنه: بندريتا يعاني من التنمر مجددا

الجدير ذكره أن بندريتا كان قد كشف قبل عدة أشهر، عن معاناته مع الاكتئاب، وكشف رحلته الصعبة في العلاج منه وتخطيه وفقدان الوزن الذي ساعده على استعادة الثقة بنفسه، كما أعلن عن قراره مساعدة مرضى الاكتئاب من غير القادرين، بتوفير الإمدادات المادية اللازمة منه بالتعاون مع أحد الأطباء النفسيين. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار