أحمد العوضي يكشف إمكانية التعاون مع ياسمين عبد العزيز مجدداً

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
أحمد العوضي يكشف إمكانية التعاون مع ياسمين عبد العزيز مجدداً

كشف الفنان أحمد العوضي، عن إمكانية التعاون مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز للمرة الرابعة بعد مسلسل ضرب نار الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023 وشكلا معاً ثنائية ناجحة.

أحمد العوضي يتحدث عن التعاون مع ياسمين عبد العزيز مجدداً

وأوضح أحمد العوضي خلال تصريحات له في برنامج كأس إنرجي للدراما، مع الإعلامي محمد طارق أضا، أن العمل مع ياسمين عبد العزيز ممتع للغاية بالنسبة له، مؤكداً أنه من المؤكد تكرار هذه التجربة مرة أخرى لكن بعد فترة من الوقت.

وعلق أحمد العوضي قائلاً: " التعاون مع ياسمين عبدالعزيز مريح وممتع وفي كيميا بينا أن شاء الله نكرر التجربة مرة كمان ولكن مش في الوقت الحالي".

وأشار أحمد العوضي إلى أن دور جابر الكوماندا في مسلسل ضرب نار كان بمثابة تحد له خاصة أنه لأول مرة يؤدي دور الصعيدي لذا كان يجب أن يكون مختلفاً.

وتابع قائلاً: "التحدي أنك تعمل دور صعيدي، خاصة إنك لازم تعمل حاجة مختلفة عن اللي تم تقديمه قبل كده في أعمال أخرى، بجانب إنك ضروري تعمل حاجة قريبة جداً من اللهجة والطريقة الصعيدية".

وتحدث أحمد العوضي عن بعض المشاهد في مسلسل ضرب نار، وكان أبرزها مشهد وفاة والدته والتي أدت دورها الفنانة سهير المرشدي، لافتاً إلى أن هناك كيميا جمعت بينهما.

وأضاف: "خلال التصوير كان هناك كيمياء تجمعني بالفنانة سهير المرشدي وكنت أتعامل معاها على أنها والدتي الأخرى، بحبها جداً ومن هنا خرج مشهد الوفاة بهذا الشكل الذي تأثر به الجمهور".

وعن التعامل مع الصقر ضمن أحداث المسلسل، قال العوضي إن التدريب على هذا التعامل استمر قرابة الشهرين قبل بدء تصوير المسلسل.

مسلسل ضرب نار

تدور أحداث المسلسل حول  جابر، الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي، الذي يأتي إلى مدينة القاهرة بسب بالثأر فيترك الصعيد ويأتي للعاصمة المصرية ويحاول أن يبدأ حياة جديدة، فيلتقي مهرة، التي تجسد شخصيتها ياسمين عبدالعزيز ويقع في حبها بعد موقف عاملته فيه بطريقة سيئة

تنشأ قصة حب بين الثنائي إلا أن الظروف الصعبة والتحديات التي يواجهها الثنائي تتسبب في صعوبة اكتمال قصة الحب، لتبدأ الأحداث الشيقة وسط إطار درامي تملؤه الأحداث المفاجئة والأكشن

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار