صور تشكك في زواج صالح الراشد مجدداً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
صور تشكك في زواج صالح الراشد مجدداً

نشر صالح الراشد صورة له وبجانبه فتاة بفستان الزفاف لتبدو الصورة وكأنها من حفل زفاف الإعلامي العراقي قبل أن يتضح الأمر أن الصورة من جلسة تصوير دعائية له.

للوهلة الأولى ظن البعض أن الصرة من زفاف صالح الراشد قبل أن تعاد إلى الأذهان صورته مع عروس مرتدية فستان الزفاف خلال الفترة الماضية ضمن حملة دعائية لعدد من التجار والمحال الخاصة ببيع وتجهيز حفلات الزفاف.

زواج صالح الراشد

كان صالح الراشد أثار التساؤلات حول هوية حبيبته بالرد قائلا: "موجودة ومش موجودة" وكان قد شوق الجمهور بتصريحاته عن أنه سيصبح عريساً خلال العام الماضي 2022، وهو ما زاد من الشكوك حول أن الصرة التي نشرها نهاية العام الماضي كانت لحفل زفافه على حبيبته.

صور تشكك في زواج صالح الراشد مجدداً

وعن حبيبة صالح الراشد حير الإعلامي العراقي  الجمهور بشأن شخصية حبيبته المجهولة، حيث أوضح أن لها علاقة بالمجال الفني وفي نفس الوقت ليس لها علاقة مباشرة، مؤكداً أنها إحدى مشهورات السوشيال ميديا راضا التصريح عن اسمها أو عن الحرف الأول منه، كما لفت إلى أنه خاض أكثر من تجربة عاطفية لم تكتمل، ويخشى أنه لو انتهى الموضوع دون إتمام النصيب، أن تتأذى هي بسبب نظرة المجتمع لها.

عن مواصفات شريكة حياته قال صالح الراشد إنها من المهم أن تكون صديقته قبل أن تكون زوجته، وأن تتفهم طبيعة عمله مثلما يتفهم عملها ويتبادلان تفاهم طبيعة حياة بعضهما البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار