سارة الكندري بفستان الزفاف مجدداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
سارة الكندري بفستان الزفاف مجدداً

ظهرت سارة الكندري بفستان الزفاف مجدداً للمرة الثانية في أقل من أسبوعين وذلك ضمن إعلانها لعدد من المراكز التجارية الخاصة بالتجميل وفساتين الأعراس.

ولفتت سارة الكندري الأنظار ببطن منتفخ قليلًا، خاصة وأن الإطلالة جاءت بعد أخرى أكدت فيها مشهورة منصات التواصل أن وزنها لا يزداد نهائيا من منطقة البطن بعد الخضوع للشفط والنحت.

سارة الكندري بفستان الزفاف

وقبل أيام ظهرت سارة الكندري بفستان زفاف أبيض مطرز، وزينته بطرحة زفاف أنيقة زادت من جمال إطلالاتها، وكعادتها اختارت سارة الكندري مكياج كثيف وهي لمساتها المعتادة لتزيين وجهها.

لم تعلق سارة الكندري بأي كلمات توضح ما إذا كانت تستعد لزفافها أم أن هذا الجزء هو جزء ترويجي لأحد المحال التجارية التي تعلن لها الفاشنيستا الشهيرة لتزيد من التساؤلات حول استعدادها للزواج مرة أخرى من عدمه.

سارة الكندري بفستان الزفاف مجدداً

جاءت تخمينات زواج الفاشنيستا الشهيرة سارة الكندري بعد فترة من انفصالها عن زوجها الذي أعلن الأمر قائلاً: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وقال زوج سارة الكندري وقتها: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار