Tefal تحتفل بالذكرى الستين لتأسيسها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016
لقطة جماعية

دبي: استضافت شركة "تيفال" في الذكرى السنوية الستين لتأسيسها نخبة من خبراء التغذية واللياقة البدنية لمناقشة أخطر الأمراض والمشاكل الصحية التي يواجهها سكان المنطقة.

وتركزت الحوارات حول أسباب ومدى انتشار أمراض السكري والقلب والبدانة المفرطة؛ وشددت المتحدثات على أهمية التغذية واللياقة البدنية للحد من مخاطر الإصابة بهذه الأمراض والعديد من المشاكل الصحية الأخرى.

وانطلق الخبراء في نقاشهنّ من الاستبيان الذي تم إجراؤه مؤخراً في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية بتكليف من "تيفال" خصيصاً لهذه الفعالية، ولا سيما بعد أن أظهرت النتائج أن 20% من المشاركين البالغ عددهم 400 شخص من كلتا الدولتين لا يمارسون أي نوع من الرياضة خلال الأسبوع. ومع أن 33% من المشاركين يتبعون نظاماً غذائياً صحياً، إلا أن 34% منهم لا يلتزمون بأي نظام غذائي محدد.

وتعليقاً على ذلك، قالت شونيلا ميسرا، مديرة التسويق في جروب سيب {Group SEB} في منطقة الشرق الأوسط: "تشهد معدلات الإصابة بأمراض السكري والقلب والبدانة المفرطة في المنطقة منحى تصاعدياً مثيراً للقلق، وتؤكد نتائج الاستطلاع على ضرورة أن يتبع سكان الإمارات والسعودية نمط حياة ينطوي على مزيد من التغذية الصحية واللياقة البدنية خلال حياتهم اليومية؛ إذ أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي متوازن يشكلان وصفة بسيطة للوقاية والحد من خطر الإصابة بتلك الأمراض. وقد لعبت ’تيفال‘ دوراً مهماً في هذا المجال خلال مسيرتها الطويلة التي تمتد لـ 60 عاماً من الابتكار المستمر وتوفير منتجات عالية الجودة لطهي الطعام بطريقة صحية وسريعة تناسب جميع أنماط الحياة".

وتولت مقدمة البرامج العالمية شيرين متولي إدارة حلقة النقـاش التي ضمت مجمـوعة من الخبيرات مثل ماسة بيطار، أخصائية تغذية علاجيّة - ماجستير في علوم التغذية، و ستيفاني بيخ – مدربة بمجال التغذية الشمولية والتوازن الأيضي، وكارلي روثمان – صاحبة مدونة Lean Living Girl، وشونيلا ميسرا.

وافتتحت الخبيرات النقاش بجلسة تفاعلية مع الحضور الذي سنحت له الفرصة بعد ذلك للإصغاء إلى هالة برغوت التي قدمـت أسلوباً صحياً لطهي وجبات الطعام التقليدية باستخدام مقلاة Tefal Actifry Express، ومارجريت كيوان التي صنعت طبق حلوى منخفض السعرات الحرارية باستخدام أوعية الطهي ومقالي Expertise، وفيونا آرتشيبولد التي قدمت مجموعة من الأطعمة بأشكال وتصاميم متنوعة خصيصاً للأطفال، وكذلك نادي "فورتيوس" لليـاقة البدنية الذي قدم نظام لياقة بدنية يناسب السيدات العاملات، بالإضافة إلى مجموعة من تمارين اليوغا التي يمكن ممارستها في المنزل.

ويؤكد منتجا "تيفال" اللذين تم استخدامهما خلال الفعالية مدى تركيز العلامة على الابتكار وتمكين المستهلكين من طهي الطعام بأسلوب صحي سريع دون التأثير على النكهة. وتمتاز مجموعة أوعية الطهي ومقالي Expertise من "تيفال" بمتانتها وقدرتها على حفظ نكهة الطعام ومذاقه الخاص، ولا سيما مع تزويدها بتقنية تضمن الطهي بدرجة الحرارة المثلى. وبدورها تتيح مقلاة Actifry Express طهي البطاطا المقلية المقرمشة وغيرها من الأطباق الشهية من المقبلات والحلويات بكمية قليلة من الزيت أو حتى بدونها.

واختارت "تيفال" في الذكرى السنوية الستين لانطلاق مسيرتها الحافلة بالابتكارات تقديم نخبة من خبراء التغذية واللياقة البدنية لإلهام الناس على إحداث المزيد من التغييرات الصحية والإيجابية في أسلوب حياتهم لتقليل احتمالات إصابتهم بالأمراض والمشاكل الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار