Fendi تحتفل بالذكرى السنوية الـ25 لحقيبة باغيت الشهيرة في عرض ساحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
Fendi تحتفل بالذكرى السنوية الـ25 لحقيبة باغيت الشهيرة في عرض ساحر

للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتقديم حقيبة باغيت Baguette الشهيرة، سافرت المديرة الفنية للإكسسوارات والملابس سيلفيا فينتوريني فيندي وكيم جونز من ميلانو إلى أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week لتقديم مجموعة Fendi ريزورت 2023، قال كيم جونز، المدير الفني للملابس النسائية في Fendi: "لم أرغب في عمل مجموعة تقليدية للاحتفال بالذكرى السنوية للحقيبة الأيقونية، عندما كانت الذكرى السنوية المعنية 25 عاماً لواحدة من أبرز الحقائب في العصر أو كما قالت سارة جيسيكا باركر في دور كاري برادشو في المسلسل الأمريكي الشهير Sex and the City:" ليست حقيبة ولكن رغيفاً فرنساً".

يتابع جونز: "إنه احتفال بالوقت وباللحظة التي اشتهرت فيها حقيبة باغيت The Baguett وقت أتعلق فيه بشعور من الإفراط والمرح، كلاهما من الصفات التي يمتلكها الرغيف الفرنسي".

تفاصيل مجموعة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لحقيبة فندي

  • يوجد الكثير من المرح في مجموعة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين والتي تعيد تخيل الحقيبة الأيقونية وتكريمها والتي تعد رمزاً من رموز الدار.

    قامت سيلفيا فينتوريني فيندي، المديرة الفنية للإكسسوارات والملابس الرجالية في فندي، إلى جانب جونز بتحويل حقيبة الباغيت إلى تصميم عبر مجموعة Fendi، بأبعادها الأيقونية التي تم تجديدها في جيوب صغيرة وميكرو، تزين كل شيء من جوارب الكاحل إلى التنانير. 

  • ومع ذلك، فإن الجمع بين الوظيفة ظهر بشكل كبير على الحقائب مثل قطع مزينة، مع الجلد اللامع والمنك المحلوق والترتر والحرير وجميع الأقمشة المفضلة.

  • أما بالنسبة لمستقبل حقيبة باغيت؟ هذه الحقيبة ستبقى إلى الأبد في Fendi، حيث قالت فينتوريني "أنا مهتمة جداً بكيفية تفسير كيم جونز للحقيبة، هذا يجعلني أعتقد أنها ستكون خالدة ولن تفقد قيمتها أبداً" وأكملت "إنني مندهشة من أن هذه الحقيبة ملهمة للغاية وأن تحولها، من مطرز إلى رياضي، شكّل أسلوبها مصدر إلهام لمجموعة كاملة ".

تعاون Fendi مع Marc Jacobs و Tiffany & Co. و Porter لمجموعة Fendi ريزورت 2023

  •  للاحتفال بالحقيبة، قامت Fendi بدعوة مصمم الأزياء مارك جاكوبس وشركة المجوهرات تيفاني آند كو لتصميم الحقيبة من خلال لمساتهما جنباً إلى جنب مع مجموعة الكبسولة للملابس الجاهزة التي تكمل الحقائب على المدرج.
  • وضعت تيفاني ألماساتها على شعارات F المزدوجة والمزينة على الحقيبة، في حين رددت مساهمات جاكوبس المجموعات المزخرفة بالشعار التي كان يعرضها مؤخراً لعلامته التجارية الخاصة، فقط مع كتابة فندي بدلاً من اسمه. 
  • أخيراً، تضمن العرض التعاون المستمر مع العلامة التجارية اليابانية Porter.

ضيوف عرض Fendi للاحتفال بالذكرى السنوية الـ25 لحقيبة باغيت

  • ظهر في الصف الأمامي الذي شمل بشكل طبيعي أشهر النجوم مثل الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر بالإضافة إلى جريس جونز وكيم كارداشيان وعارضة الأزياء كيت موس، كانت قائمة ضيوف عرض فندي كبيرة. 
  • كان الجميع يحمل حقيبة باغيت ويرتدون ملابس فندي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار