Stella McCartney صممت زي ميني ماوس لحفل الذكرى الثلاثين لتأسيس ديزني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
Stella McCartney صممت زي ميني ماوس لحفل الذكرى الثلاثين لتأسيسديزني

ابتكرت مصممة الأزياء ستيلا مكارتني Stella McCartney زياً جديداً لميني ماوس تكريماً للذكرى الثلاثين لتأسيس ديزني Disneyland لاند باريس، ارتدى المصمم رسوم ديزني الكرتونية الشهيرة ببدلة بنطلون، غيرت صديقة ميكي ماوس، الفأر الشهير في العالم، فستانها المفضل بنقشة البولكا بنطلون أبيض وأحذية بكعب منخفض وارتدت مظهراً أكثر تقدماً وحداثة وفقاً لستيلا مكارتني، يعد هذا بديلاً رائعاً لمظهر ميني المعتاد.

تضم المجموعة الجديدة لملابس ميني ماوس سترة مألوفة زرقاء منقطة مع بنطلون متناسق مع زوج من الأحذية السوداء، يعد هذا المظهر بإحداث إحساس حقيقي في عالم الموضة والرسوم المتحركة للأطفال، الجزء الرئيسي من ملابس ميني ماوس Minnie Mouse هو القوس الشهير على رأسها وصف مكارتني ميني ماوس بأنها "رمز لتقدم جيل جديد".

Stella McCartney صممت زي ميني ماوس لحفل الذكرى الثلاثين  لتأسيس ديزني

تمت دعوة ستيلا مكارتني لتصميم أزياء ميني ماوس الأولى في ديزني لاند باريس، للاحتفال بالذكرى الثلاثين لهذه الوجهة السحرية وفي نفس الوقت اليوم العالمي للمرأة (8 مارس)، حتى الآن كنا معتادين عليها بالفساتين والتنانير المنقطة، لكن لدى مكارتني سبباً لكسر الصور النمطية.

ستيلا مكارتني Stella McCartney

تم إصدار الأخبار للتو وبدأت بالفعل مناقشات عالمية حول الأنوثة والتقدم والموضة، ستظهر شخصية ميني المحبوبة لدينا مرتدية من إبداعات المصممة ستيلا مكارتني يوم 6 مارس في ديزني لاند باريس ونتطلع إلى ذلك، كأطفال صغار!

 الذكرى الثلاثين  لتأسيس ديزني

  • بدلة سهرة ميني ماوس باللون الأزرق الداكن مصنوعة بطريقة مسؤولة ومواد صديقة للبيئة، تقدم مظهراً جديداً على شكل ماوس مكارتني الأسطوري المميز، ترتديها لأول مرة من خلال مظهر جديد في بنطلون بدلاً من الفستان ويقدمها كرمز للتمكين لجيل جديد.
  • وهذا المظهر الجديد مقابل نقطة البولكا الأيقونية، يجعل من ميني ماوس رمزاً للتقدم للجيل الجديد.
  •  سترتديه لتكريم المرأة في مارس 2022.

قالت ستيلا مكارتني: "أتطلع إلى رؤية مظهرها الجديد في والت ديزني ستوديوز بارك!".

شاهدي حفل الذكرى السنوية الكبيرة لـ Disneyland هنا

ستشمل شراكة ديزني لاند مع ستيلا مكارتني أيضًا إصداراً محدوداً من القميص القطني العضوي القابل للتحصيل والمتوفر حصريًا عبر الإنترنت وفي متاجر ستيلا مكارتني في 8 مارس 2022، أيضاً، اعتباراً من ربيع 2022، ستصدر ستيلا مكارتني إصداراً محدوداً من المنتج خط مستوحى من فيلم الفنتازيا.

"لطالما احتلت ميني مكانة خاصة في قلبي، ما أحبه فيها هو أنها تجسد قيمنا المشتركة للسعادة والتفاؤل والتعبير عن الذات والأصالة، لا تلهم ميني الأشخاص من جميع الأعمار حول العالم فحسب، بل تتمتع أيضاً بأسلوب رائع! تقول المصممة البريطانية ستيلا مكارتني".

اختارت ديزني ستيلا مكارتني لتصميم المظهر الجديد لميني ماوس نظراً لقيادتها النسائية وريادتها المستدامة وأسلوبها في الإخراج، يمثل هذا الزي اللحظة الأولى في سلسلة من التعاونات القادمة، حيث سيتم الإعلان عن المزيد قريباً.

تصميم الأزياء في ديزني لاند باريس: 30 عاماً من تخصص الخياطة

تصميم الأزياء في ديزني لاند باريس: 30 عاماً من تخصص الخياطة

  • ستكون غرفة ملابس ميكي وميني بمثابة "منجم ذهب" لأي مدمن للأزياء، أكثر من 450 زياً، تمت إضافتها الآن أزياء قزحي الألوان الجديدة بقبعاتها، المصممة خصيصاً للاحتفال بالذكرى الثلاثين لإنشاء بارك!
  • منذ عام 1992، تم تصميم أكثر من 30000 زي في استوديوهات ديزني لاند باريس، إحدى أكبر مجموعات الأزياء في أوروبا.
  •  تم خياطة أكثر من 2000 خط من حجر الراين وطباعة أكثر من 700 متر من القماش وهناك حاجة إلى أكثر من 190 قطعة من المجوهرات لتصميم أزياء الذكرى الثلاثين.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار