أزياء Chanel تحتفل برقم 5 بمناسبة الذكرى المئوية للعطر الشهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021
أزياء Chanel تحتفل برقم 5 بمناسبة الذكرى المئوية للعطر الشهير

عروض أزياء شانيل Chanel لربيع وصيف 2021 وخريف وشتاء 2021 2022 تحتفل بالأرقام العزيزة على كوكو شانيل، تحتفل الدار برقم 5 بمناسبة الذكرى المئوية للعطر الشهير الذي أحبته مارلين مونرو ليس سراً أن كوكو شانيل كانت تربطها علاقة قوية للغاية، مع علم الأرقام وهي العلاقة التي ميزت حياتها كلها، نظرت المصممة الشهيرة في بعض أرقام Porte-bonheur ولهذا السبب، بناءً على حسابات دقيقة، استخدمتها لإعطاء الاسم لإبداعاتها.

أشهرها بالطبع هو عطر شانيل N ° 5، تم اختيار العطر من 10 أمبولات: اختارت كوكو شانيل رقم 5 ولهذا السبب، قررت إطلاقه في 5 مايو 1921، اليوم، بعد 100 عام بالضبط، نحتفل بهذه التحفة العطرية بنجاح باهر والذي لا يزال حتى اليوم وقررت الدار أن تفعل ذلك على المنصة أيضاً، مما جعل رقم 5 بطل الرواية في أزياء شانيل Chanel، ابتداءً من ربيع وصيف 2021.

مجموعة شانيل  ربيع وصيف 2021

تضع شانيل رقم 5 في أشكال مطبوعة، خضراء أو وردية، على بلوزات بدون أكمام وقمصان وتيشرتات مع شورت برمودا ملفوف وسترات مزدوجة الصدر مع طية صدر السترة الكبيرة أو سترات توكسيدو بالأبيض والأسود، اكتملت جميعها، بلآلئ الدار الشهيرة وحقائب Chanel الشهيرة، أيضاً بنسخة مصغرة، بالإضافة إلى عصابات الرأس مع الأوشحة الحجاب والصنادل ذات الكعب المتوسط ​​وكلاهما ضروري لهذا الموسم.

مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2021-2021

لا يمكن أن تكون الإشارات إلى رقم 5 مفقودة في مجموعة خريف وشتاء 2021-2021، هذه المرة طُبعت على بلوزات الهاي كول البرتقالية وهي اللمسة الوحيدة لتلوين الزي الأسود الكلي الذي يتكون من قميص وليجينز قصير من الدانتيل ومعطف ضخم فوقها. 

حقيبة عطر كوكو شانيل

ولكن لا يقتصر كل شيء على الموضة لعام 2021: فمع مرور الوقت، تم تخصيص الملحقات أيضاً للعطر الأيقوني، في الشتاء الماضي، قدمت دار شانيل الحقيبة التي تضم تصميم الزجاجة الشهيرة بالكامل والتي صممتها أيضاً كوكو شانيل في شكلين مختلفين: الأول باللونين الأبيض والأسود والثاني شفاف ومرصع بالأحجار الملونة. 

وصلت العطور النسائية الأكثر رمزية إلى قرن من عمرها وتمكنت دائماً من عكس روح العصر، من خلال عدسة صانعي الصور العظماء الذين تعاونوا، عقداً بعد عقد، مع الدار الفرنسية، من هيلموت نيوتن إلى ستيفن ميزل، خلدت الوحوش المقدسة في تصوير الأزياء والسينما أشهر عطور شانيل، مما ساعد على تشكيل صورة أيقونة دائمة الوجود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار