Tiffany & Co تعيد قلادة عام 1939 باقتناء جديد

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
Tiffany & Co تعيد قلادة عام 1939 باقتناء جديد
مقالات ذات صلة
أفضل صيحات المجوهرات لهذا العام: اكملي إطلالتك بها
اختاري خاتم زواجك في 2021 مثل اختيارات نجمات هوليوود
مجموعة من الأقرط الجميلة أنتِ على وشك رؤيتها في كل مكان هذا الربيع

من الواضح تماماً أن الفخامة التي كانت سائدة في أوائل القرن العشرين يتم إحياؤها من خلال الاستحواذ الأخير لشركة Tiffany & Co: ألماسة بيضاوية ذات لون D تتجاوز 80 قيراطاً تم الحصول عليها بشكل مسؤول في بتسوانا بإفريقيا.  

سيضع الحجر من قبل حرفيي تيفاني في مدينة نيويورك في عقد مستوحى من الأسلوب الذي تم عرضه لأول مرة في المعرض العالمي لعام 1939، والذي سيتم كشف النقاب عنه في عام 2022 ومن المتوقع أن يكون هذا الحجر أغلى ماسة عرضته على الإطلاق تيفاني آند كو.  
فقط من تيفاني دايموند بسعة 128.54 قيراط وهو مشهور بأنه غير معروض للبيع، ترتديه كل من أودري هيبورن وليدي غاغا على حد سواء.

بإلقاء نظرة على أصول العقد، فإن أشكاله الكبيرة من الأكوامارين والألماس أغرت ملايين المشاهدين الذين جاؤوا للإعجاب بالمشهد منذ ما يقرب من قرن، يعد المعرض العالمي لعام 1939، الذي اشتهر بكونه ثاني أغلى معرض عالمي في أمريكا في ذلك الوقت، بإلقاء نظرة على "عالم الغد" وفرصة للحلم بمستقبل مفعم بالحيوية.  

  لعام 1939Tiffany & Co عقد

بعد المعرض، تم تقديم القلادة في افتتاح متجر Tiffany & Co الكبير لمتجرها الرئيسي في فيفث أفينيو عام 1940 وهو حدث سيعاد إحياءه عند إعادة افتتاحه القادم. 

منذ يناير 2020، أغلق متجر Tiffany & Co في مانهاتن أبوابه للجمهور للشروع في تجديد لمدة عامين، تاركاً العملاء المهووسين بالجواهر يتوقون إلى عودته، سيتم تخليد إعادة الافتتاح المرتقبة في عام 2022 مع كشف النقاب عن العقد المحدث وهو عمل يوازي الظهور الأصلي للمتجر.

تصميم القلادة الجديدة من Tiffany & Co

قالت فيكتوريا رينولدز، كبير خبراء الأحجار الكريمة في تيفاني آند كو: "ما هي أفضل طريقة للاحتفال بافتتاح متجر تيفاني الرئيسي في عام 2022 من إعادة تخيل هذا العقد المذهل من المعرض العالمي لعام 1939 وهو أحد أكثر القطع شهرة عندما فتحنا أبوابنا في شارع 57 ستريت وفيفث أفينيو للمرة الأولى. 
"القلادة الجديدة تعكس تماماً تراث علامتنا التجارية كصانع مجوهرات فاخر في نيويورك والذي كان مؤسسه معروفًا باسم" ملك الماس ". 

على الرغم من أنه من المؤكد أن سعر العقد المجدد سيجد طريقه صعوداً من ثمانية أرقام، إلا أن رقماً معيناً لم يتم وضعه في الحجر حتى الآن. 
 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات المجوهرات الأنيقة الفاخرة وآخر صيحات الأزياء التي ظهرت قي أسابيع الموضة لهذا العام.