Tommy Hilfiger يطلق أول إصدار من متجر Tommy's Drop Shop

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 ديسمبر 2020
Tommy Hilfiger يطلق أول إصدار من متجر Tommy's Drop Shop

تومي هيلفيغر ينطلق من متجر TOMMY"S DROP مع الإصدار المحدود الأول الذي يضم ثلاثة من المبدعين الحصريين،من خلال متجر Tommy’s Drop Shop، يبني المصممون المشاركون الخاصون جوني بانجر وماغو دوفجينكو وتوبي إيفانز على تاريخ العلامة التجارية في التعاون في ثقافة البوب.

أعلنت شركة Tommy Hilfiger، المملوكة لشركة PVH CorpK المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PVH، عن إطلاق أول إصدار من متجر Tommy"s Drop Shop والذي يضم ثلاث كبسولات صغيرة شارك في تصميمها ثلاثة متعاونين رائدين بشكل فريد: جوني Banger sportsbanger و Mago Dovjenko iammago و Toby Evans @ zome.work.

Tommy Hilfiger إطلاق أول إصدار من متجر Tommyمع الإثارة والإشباع الفوري لهذا الشكل المحدود الإصدار، ستتوفر 500 وحدة فقط في كل نمط، يهدف متجر Tommy"s Drop Shop إلى تشجيع الاكتشاف المستمر للمبدعين ومجتمعاتهم والمواهب الفنية.

Tommy’s Drop Shop هو أحدث نظام أساسي من Tommy Hilfiger لمنشئي المحتوى من جميع مناطق مجتمع ثقافة البوب ​​للتعاون في إصدارات محدودة بسرعة البرق. ستقدم كل قطرة قلنسوة وتي شيرت محايدة جنسانياً متوفرة بكمية قصوى تصل إلى 500 وحدة لكل نمط ومصنوعة من قطن عضوي 100٪ أو قطن معاد التدوير ، بناءً على مهمة العلامة التجارية لخلق أزياء لا تضيع شيئًا وترحب بالجميع. لطالما كان التعاون الإبداعي في صميم شركة Tommy Hilfiger وعلى مدار السنوات الخمس الماضية، قامت العلامة التجارية بدمج هذا الأمر مع عقلية "See Now، Buy Now"، يجمع متجر Tommy’s Drop Shop بين أفضل هذه الأساليب مع مستوى جديد من السرعة والطاقة.

Tommy Hilfiger إطلاق أول إصدار من متجر Tommy

سيكون الإصدار متاحاً في جميع الأسواق الأوروبية حصرياً على tommy.com اعتباراً من 17 ديسمبر 2020.

قال تومي هيلفيغر: "لقد غرست ثقافة البوب ​​كل ما فعلناه لأكثر من 35 عاماً"، "Tommy’s Drop Shop يأخذ هذا التأثير إلى آفاق جديدة، تتيح لنا المنصة التعاون مع المزيد من التصميمات وإخبار المزيد من القصص الملهمة والاحتفال بمزيد من وجهات النظر ومسارات الحياة، إنه تجسيد لما نحب القيام به وأنا متحمس جداً لإضافته إلى إرثنا ".

إصدار Tommy Hilfigerمن متجر Tommy"s Drop Shop

إصدار Tommy Hilfigerمن متجر Tommy

  • يسلط DROP 1.1 الضوء على Sports Banger، العلامة التجارية البريطانية المستقلة التي تعيد تعريف أسلوب الحياة العصرية في العصر الحديث، تأسس خط الملابس الرياضية للجنسين في عام 2013 على يد جوني بانجر ويستكشف الثقافة البريطانية ويترجمها إلى منتجات وتجارب مثيرة.
  • تعزز Sports Banger التعاون الإبداعي مع مجموعة دائمة التوسع من المصممين والفنانين والموسيقيين ودي جي. في تصميماته الخاصة بـ Tommy’s Drop Shop، يقلب بانجر علم TOMMY JEANS على رأسه، قنوات نشرة هذيان قديم وتعيد تفسير زوج مبدع من القفازات الزرقاء والحمراء من TOMMY HILFIGER التي ترتديها عالية موسيقي R & B.
  • تم تصميم DROP 1.2 من قبل Mago Dovjenko ومقره برلين وهو مدير إبداعي ومصمم جرافيك ورسام ومؤثر رقمي ومضيف حدث. بدأ Dovjenko حياته المهنية في إنتاج رسومات سريالية والتي تم الاعتراف بها وتقديرها لأول مرة من قبل العلامات التجارية العالمية عندما كان عمره 14 عاماً فقط.

لا يزال Dovjenko يحمل الرقم القياسي باعتباره أصغر فنان يتعاون على الإطلاق مع أفضل العلامات التجارية العالمية ذات الأسماء العائلية، اليوم، يواصل الشراكة مع العلامات التجارية الكبرى في دوره كمدير إبداعي ومصور، في قطع متجر تومي دروب شوب، احتفل دوفينكو بشكل عفوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار