Tory Burch تصدر مجموعة حقائب جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 فبراير 2021
Tory Burch تصدر مجموعة حقائب جديدة
مقالات ذات صلة
قصة Gucci Bamboo حقيبة أيقونة تعود بمرور الوقت
مجموعة حقائب Chanel كروز 2022
الحقائب المناسبة لربيع وصيف 2021

بمجرد النظر إلى حقائب العلامة التجارية توري بوري Tory Burch ستعرفين أنها من تصميم هذا الدار دون البحث عن الشعار الذهبي المميز لها وهو  أحد أكثر الأشياء التي يمكن التعرف عليها في عالم الموضة في الوقت الحالي، مما يؤدي غالبًا إلى بيع أي عنصر يعرضه عن قرب وفي المنتصف على الفور!

أطلقت Tory Burch للتو أحدث مجموعاتها، تي مونوجرام T Monogram، التي قد تكون الأكثر شهرة حتى الآن. لموسم الربيع، أعاد خلالها توري تخيل الشعار الأيقوني بنمط كلاسيكي وخياطة تقليدية وألوان مهدئة للغاية مثالية للحظة.

مجموعة TMonogram من Tory Burch

استلهمت العلامة التجارية Tory Burch من  تصميماتها نفسها الكثير من الإلهام لإحدى المجموعات من السبعينيات في الوقت الحالي، كما اتضح أن Burch كان يحمل حقيبة T Monogram المميزة لبعض الوقت مؤخراً وإذا تابعتها على Instagram، فمن المحتمل أن تشعر بالارتياح لأنه متاح أخيراً للتسوق.

قالت توري بورش المصممة الأمريكية إنها تحب الأسلوب العملي السهل  الأنيق، من السهل أيضًا ارتداء الحقيبة على الكتف أو عبر الصدر، وهي تفاصيل مهمة عندما نقدر أن تكون بدون استخدام اليدين الآن أكثر من أي وقت مضى.

من هي توري بورش

توري بورش

توري بورش هي مصممة أزياء أمريكية وسيدة أعمال. وهي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والمسؤول الإبداعي الأول لعلامتها التجارية الخاصة، Tory Burch LLC. تم إدراجها في المرتبة 88 كأقوى امرأة في العالم من قبل مجلة فوربس في عام 2020

أفضل جزء في مجموعة T Monogram هو أن هناك واحدة لكل مناسبة وفي مختلف الأسعار، إذا كنتِ من المهووسات بالشعار وخياطة اللحف، فيمكنك الحصول على جيب بطاقة هاتف جلدي مقابل 58 دولارًا. هناك أيضًا حافظة بطاقات جلدية بسعر 128 دولارًا  ومحفظة ثنائية الطي بأقل من 200 دولار، ومحفظة كبيرة بسحاب 248 دولارًا.

لكن هناك حقيبة قد تكون مجرد حقيبة يد صغيرة في صورة ظلية نصف القمر في اللحظة التي تحملها كل عارضة أزياء مقابل 278 دولارًا فقط. بالطبع، إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في اتجاه الحقائب الكبيرة الذي يتولى زمام الأمور ببطء، فإن Tory Burch تمتلك ذلك أيضاً، حيث أن أغلى قطعة من T Monogram هي الهوبو ذي الرباط الجاكار مقابل 528 دولارًا.

كما تضم المجموعة الجديدة زوجاً من الأحذية الرياضية الكلاسيكية بشعار Tory Burch وحزامًا بسيطًا، شاهدي أحدث مجموعة Tory Burch T Monogram أدناه، 

T Monogram Jacquard Bi-Fold Wallet

Tory Burch تصدر مجموعة حقائب جديدة

يصل سعرها إلى 198 دولاراً.

T Monogram Court Sneaker 

Tory Burch تصدر مجموعة حقائب جديدةيصل سعره إلى 238 دولاراً.

T Monogram Jacquard Belt 

Tory Burch تصدر مجموعة حقائب جديدةيصل سعره إلى 198 دولاراً.

T Monogram Mini Hobo 

Tory Burch تصدر مجموعة حقائب جديدةيصل سعرها إلى 278 دولاراً.

T Monogram Jacquard Camera Bag 

Tory Burch تصدر مجموعة حقائب جديدةيصل سعرها إلى 378 دولاراً.

T Monogram Triple-Compartment Tote

Tory Burch تصدر مجموعة حقائب جديدةيصل سعرها إلى 398 دولاراً.

T Monogram Leather Bucket Bag

Tory Burch تصدر مجموعة حقائب جديدةيصل سعرها إلى 448 دولاراً.

T Monogram Jacquard Drawstring Hobo Bag 

Tory Burch تصدر مجموعة حقائب جديدةيصل سعرها إلى 528 دولاراً.

T Monogram Jacquard Drawstring Hobo Bag 

Tory Burch تصدر مجموعة حقائب جديدةيصل سعرها إلى 448 دولاراً.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.