مجموعة Tory Burch لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 20 فبراير 2022
مجموعة Tory Burch لخريف 2022

أضاءت دار أزياء توري بورش Tory Burch فندق New Yorker Hotel التاريخية في عرض مجموعة خريف 2022 في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week الذي قدمته، احتفالاً رائعاً بملابس السهرة الحسية والقطع الفردية الغريبة التي تصنعها.

نظمت بورش أول عرض ليلي لها في الطابق 25 من Hudson Commons وكانت المدينة المتلألئة عند قدميها، تحيط بها النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ويشترك اسمها في المساحة مع سرادق نيون في فندق The New Yorker Hotel، كانت رسالة حب إلى نيويورك في ليلة عيد الحب.

ساعدت بورش في تمويل ترميم اللافتة على معلم آرت ديكو الذي افتتح في عام 1930 وكان لبعض الوقت أكبر فندق في المدينة، قالت المصممة، التي رفعت من ملفها الشخصي في جميع أنحاء المدينة بطرق أخرى، "إنه مبنى مبدع للغاية" وأثارت عرض المدرج بالتركيبات الخفيفة في متحف فريك وميدان يونيون وسبعة معالم أخرى وبثها مباشرة في أربعة مواقع، تحدث عن أخذه إلى الشوارع.

مجموعة Tory Burch لخريف 2022

قالت المصممة في بيان صحفي لها: "أشعر أن الناس لا يمكنهم الانتظار للخروج مرة أخرى والاستمتاع بالبهجة" ، مشيرة إلى أنها نظرت إلى صور بيل كننغهام بأسلوب الشارع من السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات من أجل الإلهام ، وتفاجأت بمدى ترددها في الأرصفة اليوم، "كلما رأيت كيف ترتدي النساء حول نيويورك، شعرن بالحرية أكثر".

كان الفكرة أكثر من الموضة في مجموعة خريف 2022، هذا يعني التعبير عن الذات، لم تشرع بورش في الإملاء ولكن لتقديم الأرضية الأساسية للأسلوب الشخصي، تُرجم ذلك إلى ألوان رسومية وقطع حادة وفائدة وقابلية للتحويل.

تفاصيل مجموعة Tory Burch لخريف 2022

  • كان هناك الكثير من القطع ذات الطابع الشخصي، مثل معطف مزدوج الوجه من اللون البرتقالي إلى الفوشيا وسترات رياضية نيون والسراويل ذات الثنيات من التويد كانت مثالية.
  • التنانير الكاملة مع جيرسي غير المتماثل، الخصر المنخفض وسترة من الماس باللونين الأحمر والأرجواني شعرت وكأنها نتيجة عتيقة، لقد كانت دعوة للنساء لجمع كل ذلك معاً والاستمتاع.
  • كان للقمصان الحريرية الملفوفة من التفتا ومشدات شانتونغ والتنانير ذات الثنيات ذات الأحزمة العريضة، حافة جديدة وكذلك الأحذية المربعة من الجلد المدبوغ والأحذية ذات الزخارف الدائرية على أصابع القدم والأحذية التي تطفو فوق الكعب الهندسي.

  • وانتهى العرض باستعراض من الفساتين الجيرسيه الهندسية ذات الزخارف الدوامية الحسية التي تمتاز بالتطور الحقيقي وبدت جاهزة للديسكو. 

  • كانت هذه خطوة مهمة بالنسبة لـ Tory Burch في عالم الملابس النشطة والواثقة والمتحررة.

أبرز القطع في مجموعة Tory Burch لخريف 2022

  • نظراً لأن المعطف مهم للغاية في مدينة مثل نيويورك، تضاعف Burch من ارتداء الملابس الخارجية، ارتدت عارضة الأزياء ساشا بيفوفاروفا معطفاً من الصوف فوق معطف واق من المطر بغطاء للرأس. 
  • كانت معاطف Bouclé ذات أكتاف متدلية، لتسهيل الطبقات، كل ذلك يرتدي مع أحذية Mules أو الأحذية ذات الكعب المنخفض وهو انعكاس آخر للأناقة الواقعية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار